تقنية

كيف تواجه امرأة غاضبة.. تطبيق بالذكاء الاصطناعي سيساعدك


01:46 م


الثلاثاء 23 أبريل 2024

ابتكر مجموعة من المبرمجين تطبيقا جديدا يعتمد على الذكاء الاصطناعي، لتعليم المستخدمين الطريقة الصحيحة لمواجهة واحتواء غضب النساء.

التطبيق الجديد يسمى AngryGF، ويخوض المستخدم من خلاله تجربة الوقوف في وجه امرأة غاضبة في مواقف مختلفة، مثل التأخر عن موعد، أو الاختلاف على بعض الموضوعات.

وقالت إيميليا أفايلز، المشاركة في تطوير التطبيق، إن الهدف منه تعليم المستخدمين بعض مهارات التواصل، لاستخدامها في تهدئة نموذج محاكاة السيدة الغاضبة، واستخدام مختلف الطرق لاحتوائها.

وأضافت أن التطبيق يستخدم نموذج GPT-4 الذكي، من تطوير شركة OpenAI، لفهم وإدراك مجموعة من المواقف المعدة مسبقاً، وبمجرد اختيار المستخدم أحدها، سيبدأ النموذج الذكي في تحليل ردوده المختلفة، للتأكد من مدى قدرته على إقناع المرأة الغاضبة وامتصاص غضبها.

ويستخدم التطبيق شريطاً، يبدأ من الصفر ويصل إلى 100%، تعبيراً عن مستوى تسامح المرأة الغاضبة مع شريكها، حسب درجة إقناع ردوده، والمستخدم لديه 10 فرص لتهدئة النموذج الغاضب، عبر رسائله وردوده التي يتبادلها في سياق الحوار.

التطبيق ليس مجانيا، فهو يتيح بعض السيناريوهات والمواقف مجاناً، ولكن إذا أراد المستخدم تكرار المحاولة واستخدام الخدمة مرة أخرى في فترة قصيرة، أي في نفس اليوم مثلاً، فإنه سيحتاج إلى الاشتراك في الإصدار المدفوع مقابل 6.99 دولار شهريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى