رياضة

فيتوريا يناشد الجماهير: مصر أمة كبيرة وجاء الوقت المناسب للاهتمام بنا.. وحزين لهذا السبب


04:44 م


الأربعاء 15 نوفمبر 2023

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، على مواجهة جيبوتي المقرر لها غدا في أولى مباريات دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2022.

قال روي فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي: “أتمنى أن أرى حضور جماهير كبير غدا، خاصة وأننا نقوم بواجبنا والذي يتمثل في اللعب بحماس من أجل تحقيق الفوز”.

أضاف “فيتوريا”: “هذا هو الوقت المناسب لأن يهتم الناس بمنتخب مصر وأن يحضروا المباريات في الملعب، ونتمنى أن يكون الجمهور داعما دائما لنا”.

أوضح: “أشعر بالحزن عندما أرى منتخبات بعناصر أقل فنيا لكنها تحظى بدعم جماهيري أكبر منا، خاصة وأن مصر أمة كبيرة ومنتخبها يملك عناصر مميزة، وسيأتي وقت تكون فيه العائلات المصرية سعيدة بمشاهدة مباريات المنتخب”.

أكمل تصريحاته: “الوقت أمامنا ضيق وبعد مباراة جيبوتي سنخوض رحلة سفر طويلة قبل مواجهة سيراليون، وأملك خبرة كبيرة كمدرب وواجهت العديد من المواقف من بينها تفوق الفرق الصغيرة على الكبيرة”.

وأردف: “أعرف أن هناك العديد من المباريات التي منعت مصر سابقا من الوصول لكأس العالم منها ضد السودان وزامبيا، ونسعى للفوز بأكبر عدد من المباريات من أجل الحصول على صدارة المجموعة والتأهل لنهائيات كأس العالم 2026”.

اقرأ أيضا:

ماذا قدم محترفو منتخب مصر قبل التوقف الدولي ومواجهة جيبوتي؟

حصيلة لا تعكس الواقع.. ماذا قدّم منتخب مصر في تصفيات المونديال؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى