اخبار

سقوط عاطل بـ 82 لفافة هيروين في كفر الشيخ


08:21 م


الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

ضبطت مباحث قسم شرطة دسوق في كفر الشيخ، عاطل يقيم بقرية السالمية التابعة لمركز فوه، وبحوزته كميات كبيرة من مخدر الهيروين خلال ترويجها في نطاق مدينة دسوق.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث قسم شرطة بندر دسوق المدعو “محمد.س.م.د”، 30 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية السالمية التابعة لمركز فوه، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين خلال ترويجها على عملائه.

كانت معلومات وردت إلى الرائد محمد أبوحطب، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، مفادها تردد المتهم المذكور على دائرة القسم لممارسة نشاطه الإجرامي بترويج الهيروين المخدر على عملائه المدمنين.

توجهت قوة من مباحث القسم ترأسها الملازم أول توفيق الحسيني، معاون مباحث قسم شرطة بندر دسوق إلى مكان تواجد المتهم المتحرى عنه تحت إشراف المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ عقب ثبوت التحريات صحة ما ورد من معلومات.

جرى ضبط المتهم وبحوزته كيس بلاستيكي أسود اللون وبداخله 82 لفافة سلوفانية تحتوي على مخدر الهيروين، ومبلغ مالي قدره 130 جنيهًا، وهاتف محمول.

ألقي القبض على المتهم واقتيد إلى قسم شرطة بندر دسوق، وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط والتفتيش أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الأتصال على عملائه.

حُرر بذلك المحضر رقم 12309 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى