اخبار

“جلال” يطلب طلاق زوجته: “بتعايرني بفقري”


07:23 ص


السبت 02 مارس 2024

كتبت – فاطمة عادل:

“بقت سيدة أعمال، وبتقولي ياشحات”، برر “جلال .ف”، 35 سنة، سائق تاكسي، تواجده داخل محكمة الأسرة بإمبابة، بعدما قام برفع دعوى قضائية، يطلب فيها طلاق زوجته،لاستحالة المعيشة بينهما.

يقول الزوج في دعواه التي حملت رقم 1090 لسنة 2022، بإنه تعرف على زوجته بمناسبة خاصة بالعائلة وبعدها تجاذبا الحديث، وأصبحا أصدقاء، وارتبطا عاطفيا لمدة سنة، وبعد التقدم لخطبتها، وافق والدها، وتمت الزيجة وسط الأهل والأقارب، زواج دام 3 سنوات، بدون أطفال.

يكمل”جلال”: بعد الزواج وجدتها شخصية متقلبة وتفعل ما يحلو لها دون تفكير، وعلى الرغم من ذلك تأقلمت معها، وعشنا في سعادة، حتى دخل والدها في غيبوبة، وتم حجزه بالمستشفى شهرا كاملا وبعدها توفى.

يشكو الزوج: “والدها ترك لها 4 محلات وسيارتين و8 شقق، وهي لا تملك أشقاء، ومن بعدها أصبحت زوجتي من الأثرياء، وتغير وضعها تماماً، وبدأت تترك المنزل وتهملني و”تعايرني بفقري”.

وتابع الزوج، أنه شعر بالإحراج بعد مشادة كلامية وقعت بينهما فعايرته بفقره، قالتلي: “أنت شحات”.

وأوضح الرجل انه طلب منها الإنفصال وإتمام إجراءات الطلاق بكل ود لكنها أرسلت بلطجية وتعدوا عليه بالضرب، فلجأت إلى محكمة الأسرة بإمبابة، لرفع دعوى طلاق للضرر منها، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى