مقالات

بالصور.. أسعار ومواصفات هيونداي إلنترا HD موديل 2024 في مصر


06:36 م


الإثنين 17 يوليه 2023

القاهرة – (مصراوي):

كشفت مؤخرًا، مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، عن أسعار موديل 2024 من السيارة إلنترا HD سيدان العائلية المجمعة محليًا.

تتوفر إلنترا HD موديل 2024 لعملاء السوق المحلي في يوليو الجاري بـ4 فئات من التجهيزات وبأسعار تبدأ من 665 ألف جنيه للفئة الأولى AT، والفئة الثانية AT SR بسعر 675 ألف جنيه.

أما الفئة الثالثة AT DAB تباع بسعر رسمي 690 ألف جنيه، والفئة الرابعة AT High Line الأعلى سعرًا يبلغ سعرها الرسمي 700 ألف جنيه.

تعتمد هيونداي إلنترا HD الجديدة على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصان ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات وتبلغ سرعتها القصوى 180 كيلومترًا في الساعة.

تمتلك السيارة عددًا من مواصفات الأمان موزعة على الفئات الأربعة تتمثل في، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBD.

وتقف السيارة على عجلات معدنية تقليدية ورياضية قياس 15 بوصة ويتوفر بالفئات الثلاث الأولى و 16 بوصة للفئات الأعلى، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية (الشنطة) إلى 402 لترًا.

وتوفر الشركة المصنعة للسيارة بالفئات الأعلى من السيارة فتحة سقف كهربائية ومرايا ضم بتحكم كهربائي وفوانيس ضباب أمامية وسبويلر خلفي.

اقرأ أيضًا:

تويوتا إيجيبت تعلق على أنباء بيع السيارات في مصر بالدولار الأمريكي

أقل قسط 4961 جنيه لشراء السيارة “الملاكي” المتاحة بمبادرة الإحلال حاليًا

“ظاهرة النينو”.. هكذا تتجنب اشتعال محرك السيارة في الحرارة الشديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى