اخبار

الأولى بالتعليم الفندقي: “حلمي التحق بكلية سياحة وفنادق”


01:51 ص


الأربعاء 05 يوليو 2023

كتبت – منة الله عبدالرحمن:

“ماكنتش مصدقة إني من الأوائل”، هكذا عبرت الطالبة ندى أيمن عشري العبد، من مدرسة قويسنا الثانوية الفندقية، من محافظة المنوفية، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية تعليم فندقي، عن سعادتها العارمى، من تلقي التهنئة من نائب وزير التربية الدكتور محمد مجاهد، وإبلاغها أنها من أوائل الجمهورية.

وحصلت الطالبة على المركز الأول على للجمهورية، بالتعليم الفندقي بنسبة نجاح 96.5%، قائلة:” اتصدمت في تلقي الخبر فى الأول لكن فرحت جدا الحمدلله، كما أن نائب الوزير دعاني للتكريم غدا” .

وأشار ندى، لمصراوي إلى إنها ترغب في الالتحاق بكلية السياحة لاستكمال ما درسته فى نفس مجال السياحة، معلقة: “أنا بحب المجال ده، ولدي رغبة أكمل فيه و ازود المعلومات التي حصلت عليها واقوم بتطويرها” .

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعقد مؤتمر إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) الدور الأول للعام الدراسي 2022/ 2023.

وذلك بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء 5 يوليو ٢٠٢٣، الساعة ٢.٣٠ ظهرا بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. خطوات الاستعلام

ويحصل الطلاب على النتيجة من خلال الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم، عبر الرابط التالي:

للنتيجة اضغط هنا

٢- كتابة رقم جلوس الطالب.

٣- الضغط على استعلام النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى