مقالات

فورد فوكاس كسر الزيرو تتراجع وتنافس بقوة في سوق المستعمل


01:10 م


السبت 18 مايو 2024

كتب – محمد جمال:

تراجعت أسعار السيارات المستعملة “كسر الزيرو” بصورة ملحوظة خلال الأسابيع الماضية بالسوق المصري، الأمر الذي جعل العديد من المقبلين على الشراء في التفكير في الشراء مرة أخرى.

ومن بين السيارات التي تراجعت أسعارها خلال الفترة الماضية السيارة الصينية فورد فوكاس موديل 2018 كسر الزيرو السيدان، والتي تعد واحدة من الطرازات المتاحة للبيع على الإنترنت وحققت نتائج ومبيعات جيدة.

تباع فورد فوكاس موديل 2018 كسر الزيرو بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بمتوسط سعري 650 ألف جنيه بعد أن وصل سعرها خلال الأسابيع الماضية 850 ألف جنيه، وتتحكم الحالة افنية والتجهيزات وعداد الكيلو متر في السعر النهائي.

مواصفات فورد فوكاس التفصيلية بالسوق المصري:

تعتمد فورد فوكس موديل 2018 على محرك 1000 سي سي بقوة 125 حصان، وعزم أقصى للدوران 170 نيوتن/ متر، ومزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وتبلغ سرعة السيارة القصوى 210 كم/س، وتتسارع من 0-100كم خلال 9.7 ثانية، وتستهلك السيارة حوالي 4.7 لتر/ 100كم.

تتمتع سيارة فورد فوكس 2018 بعدد من مزايا الأمان، مثل نظام فرامل ABS، ونظام ضد السرقة، ووسائد هوائية للراكب الأمامي، وسائد هوائية للسائق، حزام أمان خلفي، نظام فرامل إلكترونية EDB، وصوت للتنبيه في حال عدم إغلاق الباب، ونظام المساعدة على نزول المنحدرات، ونظام التحكم في الجر.

دعمت فورد سيارتها بكاميرات خلفية، وخاصية قفل أبواب مركزي، إمكانية طي المقاعد الخلفية، عجلة قيادة كهربائية، مصابيح LED نهارية، مصابيح أمامية وخلفية ضد الضباب، منفذ USB، مشغل CD، تقنية البلوتوث، مشغل MP3، خاصية تثبيت السرعة.

اقرأ أيضًا..

بعد الإعلان عن أسعارها الجديدة رسميًا.. أرخص سيارة تقدمها أودي في مصر

رعب في أمريكا بسبب سيارة كهربائية صينية سعرها 460 ألف جنيه.. صور

طرح شيري أريزو 5 موديل 2025 رسميًا في مصر.. أسعار ومواصفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى