تقنية

كيفية اختيار صورة مناسبة ووضعها على حساب واتس اب

لقد رأيت الآلاف من صور الملفات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي. ترى العشرات كل يوم. وفي كل مرة ترى صورة الملف الشخصي لشخص ما ، فإنك تكوّن انطباعًا عن ذلك الشخص. في جزء من الثانية ، تقرر ما إذا كانوا محبوبين ، أو جديرين بالثقة ، أو أذكياء … أم لا. أنت تحكم عليهم.

الجميع يحكم على صورة ملفك الشخصي بنفس الطريقة.

على واتس اب  وفي أي مكان آخر ، يتنقلون إلى اليمين أو اليسار في أذهانهم ، أو يتصلون أو يرفضون أو يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك أو يتجاهلون طلب الاتصال الخاص بك.

لذا ، فإن صورة ملفك الشخصي هي مفتاح علامتك التجارية الشخصية والشبكات عبر الإنترنت. له تأثير على فرص العمل الخاصة بك وفي النهاية على حياتك المهنية.

ويعد إصلاح صورتك إجراءً لمرة واحدة يمنحك فوائد دائمة. لذا استثمر بعض الوقت في أهم جانب من جوانب تواجدك على الإنترنت. فيما يلي تسع طرق لإبراز صورة ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي.

1- أظهر وجهك

يجب أن يكون هذا واضحًا ، لكن إذا لم يتمكنوا من رؤية وجهك ، فلديك مشكلة.

تعد الوجوه نوعًا قويًا وفريدًا من الصور. تظهر الدراسات حول سيكولوجية الصور أن الوجوه تستفيد من التحيز المعرفي المدمج في أدمغتنا.

بالطبع لديك شغف. تحب الكلاب أو طائرات الهليكوبتر أو التزلج. لكن صورة ملفك الشخصي ليست المكان المناسب لتوضيح هذه النقطة.

هل أنت متسلق جبال متعطشا؟ عظيم! ضع وجهك في صورة الملف الشخصي وشغفك في صورة الخلفية.

أيضا يمكن للمستخدمين محاولة استخدام Cartoon Selfie من AiPassportPhoto لتحويل صورة الى كارتون من صورهيعد إنشاء صور شخصية كرتونية على الإنترنت عملية مباشرة. ما عليك سوى تحميل صورتك إلى AiPassportPhotos ، وسيقوم البرنامج بمعالجة الصور نيابةً عنك. المهمة الوحيدة المتبقية هي اختيار صورة مناسبة لنفسك والانتظار بصبر حتى تكتمل المعالجة. يوفر AiPassportPhotos مجموعة مختارة من خمسة أنماط رسوم متحركة متميزة. بمجرد اختيار أسلوبك المفضل ، يمكنك تنزيل الصورة الكارتونية على جهازك. ومثل هذا ، لديك صورة كرتونية فريدة من نوعها وممتعة لنفسك.م الشخصية. فقط الصور ذات الوجوه البشرية يمكن تحويلها إلى رسوم متحركة.

2-  ضع إطارًا لنفسك

بعض لقطات الرأس قريبة جدًا من الكاميرا. البعض الآخر بعيد جدا. تأكد من أنك مؤطر بشكل صحيح في اللقطة حتى يتمكن الأشخاص من رؤيتك وقليلًا من الخلفية. يجب أن يملأ وجهك معظم الصورة.

ليس بعيدًا جدًا ، وليس قريبًا جدًا. دعهم يرون وجهك ولكن لا تزاحم الكاميرا.

إذا كان وجهك صغيرًا جدًا ، فلن يتمكن من رؤية ابتسامتك عندما تظهر الصورة بأحجام أصغر. تذكر ، في الدفق الاجتماعي ، قد تكون هذه الصورة صغيرة مثل 50 × 50 بكسل. هذا هو حجم أنملة إصبعك.

3- ارفع مستوى ابتسامتك

لغة الجسد إما مفتوحة أو مغلقة. يمكن أن تعبر الذراعين والساقين واليدين إما عن انفتاح للتواصل أو رسالة مغلقة للعمل. الوجوه هي نفسها.

هناك مستويات للتعبير المفتوح على الوجه ، بدءًا من صورة الوجه المبتذلة (“لا تجرؤ على النظر إلي”) إلى الابتسامة ذات الشعاع العالي بابتسامة مفتوحة الفم (“أحب العالم وكل من بداخله”).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى