مقالات

صور وعبارات عن الجوده بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2022

جدول ال

صور وعبارات عن الجوده بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2022، تقدرًا لقيمة الجُودة التي من شأنها أن ترتقي بالاقتصاد الوطني وكافّة المسارات الخدميّة في المُجتمع، والتي تُعتبر من الأساسيات التي ننطلق من خلالها إلى الحضارة والعُمران، فالجودة هي الطّريق المُختصر، وعبر موقع نحتفي بتلك المناسبة، ونقوم على طرح أجمل عبارات عن الجودة ضمن باقة كمن أجمل كلمات وعبارات بمناسبة اليوم العالمي للجودة.

موعد يوم الجودة العالمي لعام 2022

إن الموعد الرّسمي ليوم الجودة العالمي للعام 2022 للميلاد سوف يُوافق تاريخ يوم السبت في الثاني عشر من شهر نوفمبر تشرين الثّاني لعام 2022 للميلاد الموافق لتاريخ الثامن عشر من شهر ربيع الثاني لعام 1444 للهجرة، وهي إحدى المناسبات العالميّة التي تنضوي على كثير من المعايير والتفاصيل المُهمّة، وتقوم عديد من الدّول على تبنّيها، ومن ضمنها المملكة العربيّة السعوديّة التي تحتفي في تلك المناسبة، وتقوم على تبادل الخبرات وعقد الندوات وغيرها. [1]

موعد يوم الجودة العالمي لعام 2022

شاهد أيضًا: مطوية عن يوم الجودة العالمي 2022 جاهزة للطباعة

عبارات عن الجوده بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2022

وهي من العبارات المميزة التي تحتفي في هذه المناسبة العالميّة، تقديرا لدور الجودة والأمانة المهنية في الدّفع بعجلة الحضارة والبناء والتقدّم، وعن ذلك الصّدد نقوم على تبنّي أجمل العبارات في الآتي:

العبارة الأولى في اليوم العالمي للجودة، يسرّنا أن نشدّ على جميع الأيادي التي تحترف الأمانة في عملها لتقديم الخدمات والسَّلع بالشكل المِثالي الذي يليق بتلك الجهود، وتلك الأوقات المهدورة.
العبارة الثانية في اليوم العالمي للجودة، يسرنا أن نتبنّى هذا الفكر الرّاقي الأنيق، لأنّ المُسلم أحرص ما يكون على إتقان عمله، استنادًا على حديث المُصطفى (إنَّ اللهَ تعالى يُحِبُّ إذا عمِلَ أحدُكمْ عملًا أنْ يُتقِنَهُ).
العبارة الثالثة نُبارك لجميع الجهود الفعَّالة التي دفعت بعجلة البناء والإصلاح بأمانة وإخلاص في يوم الجودة العالمي، سائلين الله أن يزيدنا من الإقبال على الأمانة المهنية لما فيه خير البلاد والعباد.
العبارة الرّابعة إن يوم الجودة العالمي هي مناسبة من المناسبات الأنيقة، التي نتعرّف بها على أفضل السّبل، وأحدث المعايير التي تضمن جودة العَمل، لنتبادل الخبرات في مجالاتنا العمليّة، مُبارك على الجميع.

شاهد أيضًا: متى اليوم العالمي للجودة

تغريدات عن الجوده بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2022 تويتر 

ومن خلال منصّة تويتر، عبّرت كثير من التغريدات عن احتفائها وتبنيّها لمعايير اليوم العالم للجودة، لما فيها من إيجابيات تنعكس على المُجتمع، وقد اخترنا لكم أجمل التغريدات في الآتي:

  • في يوم الجودة العالمي يسّرنا أن نزفّ التّهاني لأصحاب الأمانة، فنُبارك عليكم هذه المناسبة، ونسأل الله التوفيق لنا ولكم؛ لأن الجودة لا تنتهي عند مرحلة ما، وإنّما هي حقيقة مستمرّة تضمن لنا الأمان والسَّلامة.
  • مُبارك علينا وعليكم اليوم العالمي للجودة، تلك المناسبة التي نستقبلها لنتعلّم منها المعايير الجديدة التي تضمن لنا تحقيق الغاية المثلى من العمل، شاكرين لله تعالى نعمة التوفيق والأمان.
  • في يوم الجودة، يسرنا أن نتبنّى تلك المعايير التي تنضوي على كثير من الإيجابيات، وأن نكون أشدّ حرصًا على الجودة في كافّة مسارات البناء والإعمار، لأنّ الجودة لا تنضوي على الصّناعة، بل تتعدّى ذلك إلى التجارة والتعليم وغيرها.
  • في يوم الجودة، تُسعفنا الكلمات الجميلة بحجم التقدّم الذي أحرزته القطّاعات الوطنيّة على اختلافها، شاكرين لله تعالى تلك النعمة الجزيلة، مُباركين لجميع المعنيين السّاهرين على رعاية تلك المسارات.

عبارات عن الجوده بالإنجليزي بمناسبة يوم الجودة العالمي 2022

تحمل تلك العبارات الكثير من مظاهر الاحتفاء بتلك المناسبة، تعريفًا بأهمية وقيمة الجودة، باللغة الإنجليزيّة لأنها مناسبة عالميّة لتصل إلى جميع القلوب حولَ العالم، وأجمل ما قيل:

العبارة  الترجمة
On the International Quality Day, we call upon the hands of all administrators who are keen on the quality of production, the repair of defects, and the scientific research to reach the best standards. Blessings to you and us. في يوم الجودة العالمي، نشدّ على أيادي جميع الإداريين الحريصين على جودة الإنتاج، وعلى إصلاح الخلل، وعلى البحث العلمي للوصول إلى أحسن المعايير، مُبارك علينا وعليكم.
Hearts celebrate on the occasion of your International Quality Day, from which we learn to insist on achieving the best results, and not to be satisfied with the current achievement. Blessed are all living hearts. تحتفل القلوب بمناسبة يومك الجودة العالمي الذي نتعلم منه الإصرار على تحقيق أفضل النتائج، وعدم الاكتفاء بالتحصيل الحالي، مُبارك على جميع القلوب الحيّة.
Quality is not limited to factories and production houses, but goes beyond that to educational paths in schools and universities, a blessed quality day for all. إن الجودة لا تنحصر في المعامل ودور الإنتاج، وإنّما تتعدّى ذلك إلى مسارات التعليم في المدارس والجامعات، يوم جودة مُبارك على الجميع.
On Quality Day, words dance with pride in the stage we have reached, and we ask God to increase our country’s work to reach higher levels. في يوم الجودة، تتراقص الكلمات فخرا بالمرحلة التي وصلنا إليها، ونسأل الله أن يزيد بلادنا من العَمل للوصول إلى الدّرجات الأعلى.

منشورات عن الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2022

وهي من المنشورات المميّزة التي تتبنّى هذه المناسبة العالميّة لما فيها من الحر والإيجابيّة، وقد جاءت في عدد واسع من المنشورات المميّزة، وقد اخترنا لكم عنها الباقة الآتية:

  • إنّ يوم الجودة العالمي الموافق للثاني عشر من نوفمبر هو إحدى المحطّات التي نتوقّف بها مع الضمير الحي، لنرى ثمرة النّشاط والجد والعَمل، فنزيد من العزيمة، وننطلق بطاقة وإصرار أكبر على تحقيق النّجاح.
  • يليق بالقلوب الأمينة أن تحتفل في اليوم العالمي للجودة، لأنها حريصة على أن تجد أن سبي الحلول، وأن تصل إلى الطّريقة المضمونة التي نصل بها إلى أحسن المعايير العالميّة صناعيًا وتجاريًا وتعليميًَا.
  • إنّ ذكرى يوم الجودة العالمي، هي إحدى مناسبات التّحريض على الأمانة، تلك التي ينطلق بها المُسلم من شرع الله تعالى، الذي أوصانا به الحبيب المُصطفى، في إتقان العمل لتحقيق أحسن النتائج.
  • يسرنا أن تحتفل البلاد في اليوم العالمي للجودة، لأنها مناسبة الدّول التي تحرص على تأمين أحسن الحلول، وتحرص على الانطلاق في رحلة البناء من أدقّ التّفاصيل وحتّى آخرها.

صور عبارات عن الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2022

وهي من الصّور المميّزة التي تحمل أمانة الفخر بتفاصيل هذا اليوم، لتزيد العمال والمعنيين من الإداريين إصرارًا على تحصيل أرفع الدّرجات، وعن تلك المناسبة، نقوم على طرح باقة من أجمل كلمات عن يوم الجودة في الآتي:

صور عبارات عن الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2022




صور عبارات عن الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2022

صور عبارات عن الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2022

إلى هُنا نصل بكم إلى النهاية مع مقال صور وعبارات عن الجوده بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2022 الذي استعرضنا من خلاله أجمل عبارات عن الجودة، وأجمل تغريدات في اليوم العالمي للجودة.

أسئلة شائعة

  • ما هو تاريخ اليوم العالمي للجودة؟

    يحتفي العالم باليوم العالمي للجودة مع تاريخ الثاني عشر من نوفمبر لكل عام ميلادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى