تقنية

الكشف عن الإصدار المحدود من سامسونج ووتش 6 أسترو: تحفة مستوحاة من الفضاء

تشتهر سامسونج ووتش 6 أسترو بتصميمها الأنيق والفريد من نوعه، المستوحى من عراقة الماضي والعلوم القديمة وبالأخص آلة الاسطرلاب القديمة. يتوفر هذا الإصدار الجديد من Galaxy Watch 6 حاليًا بكميات محدودة.  

يعود تاريخ الإسطرلاب إلى العصور القديمة، حيث كان يستخدمه الملاحون لتحديد موقعهم في البحر ويتمكنوا من الإبحار بأمان، ويعتبر الإسطرلاب من أهم الأدوات التي كانوا يستخدمونها قديمًا لتحديد الوقت ومواقع النجوم.

الاسطرلاب هو أحد الاختراعات التي لها علاقة بعلم الفلك؛ لذلك كان هو الملهم في تصميم ساعة أسترو المميزة، فقد كانت وظيفته معرفة مواقع الأجرام السماوية واتجاهها وحساب إحداثيات الناس على الأرض تبعًا لأماكن النجوم في السماء، وأيضًا لتقدير الوقت.

إذا كنت تبحث عن الأناقة والتكنولوجيا، فساعة استرو 6 ستكون اختيارك المثالي، فهي تتصل بجهازك عبر البلوتوث، وهي دائمًا جاهزة لتزويدك بمزيد من المعلومات التي تريدها من جوالك بكل سهولة. وفي هذا المقال سنتكلم بشكل أوسع عن جلاكسي استرو ووتش 6 وتصميمها الفريد، بالإضافة إلى مميزاتها التقنية. 

تصميم سامسونج ووتش 6 أسترو

تجسد ساعة Samsung Galaxy Smartwatch 6 Astro  الجمع بين التاريخ والعلوم القديمة، والتطور التكنولوجي الحالي من خلال تصميمها الفريد، الذي كان قادرًا على المزج بينهما بكل أناقة، مما يضيف إلى عالم التكنولوجيا والموضة معًا. 

تتميز الساعة بتصميم دائري أنيق، وشاشة كبيرة مقاس 47 ملم، ومجموعة من الميزات الفريدة المستوحاة من الفضاء على قرص الساعة مثل: 

  • بوصلة لتحديد الاتجاهات، وتعتبر كانت من أدوات الرحالة والمغامرين.
  • تتبع لأطوار القمر ورؤية تغيير الشهور القمرية، وهذا له علاقة وثيقة بالاسطرلاب. 
  • تعقب حركة الشمس من الفجر إلى الغروب، وذلك أيضًا من وظائف الاسطرلاب. 
  • تقويم يومي ويعتبر سنوي لأن تغير أطوار القمر تمكنك من معرفة الشهور. 

تجربة استثنائية لإصدار خاص من ساعة سامسونج جلاكسي استرو 6

تضمن لك تلك الساعة أن تعيش تجربة خاصة بك ومميزة، بسبب التصميم الفريد والأداء المميز لها، وتوفر لك عدة ميزات مثل: 

  •  شاشة كبيرة ورفيعة وبألوان زاهية، توفر لك رؤية واضحة، وتشعرك باتساع أكبر. 
  • متابعة لياقتك البدنية من قياس نبضات قلبك، وعدد الخطوات، وغيرها. 
  • إتاحة الوصول للتطبيقات بسهولة وتلقي التنبيهات منها.
  • الرد على المكالمات والتحكم في مستوى الصوت. 
  • بطارية طويلة الأمد تستمر معك ليوم كامل. 
  • نظام متابعة النوم؛ لتحسين نومك في الليل. 

كماليات واكسسوارات ساعة سامسونج 6 استرو 

تأتي الساعة بكماليات إضافية تزيد من تميزها مثل: حزامين للساعة أحدهما من الجلد الهجين الفاخر، والآخر من القماش، وكلاهما صديقًا للبيئة، ومن السهل التغيير بينهما بضغطة واحدة، أيضًا مزودة بشاحن لاسلكي سريع. 

الحصول على هذه الساعة الذكية الفاخرة تقودك إلى مستوى جديد من الرفاهية والتميز، فهي ذات شكل أنيق يصل لكونها تحفة حقيقية، وتكنولوجيا متطورة، وهي أيضًا إضافة لعالم الموضة. باختصار يمكننا القول أنه قد حان الوقت لتجربة جديدة مميزة، رحب بصديقك اليومي الجديد الذي لن يترك معصمك، فقد تم تصميم الساعة لتكون مناسبة للاستخدام اليومي، والحركة بها في كل مكان، فهي أيضًا مقاومة للماء، وذات واجهة زجاجية من الزجاج الكريستالي الياقوتي، الذي يضيف للواجهة نسبة نقاء عالية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى