تقنية

هواوي فريبودس 4 آي سماعة مراجعة

إذا كنت في السوق لشراء زوج جديد من سماعات الرأس ، فقد ترغب في التحقق من سماعة هواوي فريبودس 4 آي. سنغطي إلغاء الضوضاء النشط وعمر البطارية والتصميم والمزيد. سنتطرق أيضا إلى الجودة والقيمة الإجمالية للمنتج. نأمل, سوف تجد هذا الاستعراض مفيدة.

إذا كنت تبحث عن زوج رائع من سماعات الرأس التي يمكن أن توفر تجربة صوتية متميزة ، فلا تنظر إلى أبعد من هواوي فري بودز 4 آي. يوفر المحرك الديناميكي الكبير مقاس 10 مم استجابة جهير رائعة ، كما أن غشاء بوليمر بيك+بو خفيف ومرن. تم تحسين ضبط الصوت لموسيقى البوب ، مما يساعدها على إعادة إنتاج الفروق الدقيقة في الغناء والأدوات.

تعد سماعات فري بودز 4 آي أحدث إصدار من سماعات الأذن النشطة التي تعمل على إلغاء الضوضاء بأسعار معقولة من هواوي. أنها تعمل على بلوتوث 4.2 ودعم سبك و آك الترميز. تأتي الأحزمة المجانية معبأة بكابل يو إس بي-سي وثلاثة أطراف أذن مختلفة.

كما هو الحال مع أجهزة البلوتوث الأخرى ، فإن سماعة هواوي فريبودس 4 آي سهلة الاستخدام. هناك تطبيق لإدارة اتصالات الجهاز وضبط مستوى الصوت وإدارة عمر البطارية. من السهل التنقل في أدوات التحكم التي تعمل باللمس بالسعة في سماعات الأذن وتوفر بعض الوظائف المفيدة. كما يقدم التطبيق وضعين الصوت لتختار من بينها. يمكنك أيضا ضبط مستوى الصوت ومستويات ثلاثة أضعاف.

يقوم الجهاز بإعادة الاتصال تلقائيا عند إزالته من العلبة. ميزة أخرى مهمة هي أنه يدعم بلوتوث 5.2. يمكنك التحقق مما إذا كانت سماعات الرأس متوافقة مع جهازك باستخدام تطبيق هواوي آي لايف. لاستخدام التطبيق ، يمكنك تنزيله من معرض التطبيقات أو عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة في المربع.

إلغاء الضوضاء النشطة

تأتي سماعة هواوي فري بودز 4 آي مزودة بتقنية إلغاء الضوضاء المتكيفة والملائمة للأذن. تعمل هاتان التقنيتان معا لضمان مستويات ضغط هواء متساوية في كلتا الأذنين. يسمح التصميم المفتوح المناسب بسماع الأصوات البيئية المهمة ، وبالتالي توفير تجربة ارتداء أكثر أمانا وراحة. علاوة على ذلك ، يقلل التصميم المفتوح من فرصة تلف الأذن ويضمن انغماسا صوتيا أفضل.

الميكروفونات من هواوي فري بودز 4 آي ممتازة ، خاصة بالنسبة لإصدار توز. أثناء المحادثات في الشارع ، لاحظت أنه لم أجد صعوبة في نقل المعلومات على الرغم من وجود ضوضاء محيطة. ومع ذلك ، فإنه يوفر مجموعة رائعة من جودة الصوت.

سماعة هواوي فري بودز 4i هي الأفضل من كل الاحتمالات.

عمر البطارية

عمر بطارية سماعة هواوي فريبودز 4 آي جيد. يبلغ عمر بطارية سماعة الرأس عشر ساعات عند استخدامها بحجم 50٪ دون إلغاء نشط للضوضاء. بطارية 215 مللي أمبير داخل العلبة أكثر من كافية لمدة 20 ساعة من وقت الاستماع.

عمر البطارية لهواوي فري بودز 4 آي جيد ، وعمر البطارية طويل بما فيه الكفاية لساعات عديدة من تشغيل الصوت. يدعم فري بودز 4 آي بلوتوث 5.2 ويمكن أن يستمر حتى 22 ساعة بشحنة واحدة. يمكن أن توفر علبة شحن سماعة الرأس أربع ساعات من التشغيل بشحنة واحدة، وهو أكثر من كاف ليوم كامل من الاستماع.

يتم حزم سماعات فريبودز 4 آي في صندوق أبيض بسيط. هناك ثلاثة أحجام من سماعات الأذن. تأتي سماعة هواوي فريبودز 4 آي مع علبة شحن وكابل يو اس بي وثلاث سماعات أذن. بالإضافة إلى سماعات الأذن ، تتميز سماعة فريبودز 4 آي أيضا بمكبر صوت بلوتوث وتأتي مع اشتراك لمدة ثلاثة أشهر في هواوي ميوزيك.

التصميم

سماعة هواوي فريبودز 4 آي هي سماعة أذن لاسلكية بيضاوية الشكل بتصميم مريح. متوفر باللونين الأبيض والأسود ، فري بودز 4 آي هو أحدث إضافة لعائلة سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية من هواوي. تتميز سماعة الرأس بتقنية حزب المؤتمر الوطني الأفريقي ، والتي تستهدف البيئات الصاخبة. تحتوي سماعات الأذن أيضا على بطانة من النيوبرين وخوارزمية لإلغاء الضوضاء.

يتميز هاتف هواوي فري بودز 4 آي بوضوح صوتي استثنائي للمحادثات. حتى في البيئات الصاخبة ، كانت المحادثات واضحة ونقية. تدعي هواوي أن هذا يتحقق من خلال تصميم الميكروفون ذو القناة المشقوقة وتقنية تقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى القناة على شكل إس ، تتميز فري بودز 4 آي أيضا بتقنية إلغاء الضوضاء ، والتي تدعي هواوي أنها تقلل من ضوضاء الرياح والتداخل. تصميم الأحزمة 4 أنا ممتاز أيضا.

الاقتران

إذا كنت تبحث عن سماعة ستيريو لاسلكية حقيقية ، يمكنك تجربة سماعة هواوي فريبودز 4 آي. تدعم سماعة الرأس صوت الذكاء الجديد الذي يزيل البيئات غير المرغوب فيها عن طريق إنشاء إشارات مقلوبة. يمكن أن تقلل بشكل فعال تشتيت الضوضاء الخلفية. تصميم سماعة الرأس 3 دي بيونيك يناسب الأذنين تماما ويزيل أي عبء ، بحيث يمكنك الاستمتاع بالموسيقى على أكمل وجه. إذا كنت تواجه مشكلة في إقران سماعة الرأس ، فاتبع هذه الخطوات البسيطة.

لإقران هواوي فري بودز 4 آي بجهاز جديد ، يمكنك إما الانتقال إلى إعدادات البلوتوث لهاتفك أو جهازك اللوحي القديم والنقر على الجهاز الجديد. اضغط على ننسى هذا الجهاز أو فصل لإزالة سماعات الأذن من هاتفك. هناك طريقة أخرى تتمثل في إجراء إعادة ضبط المصنع على جهازك القديم وإقرانه بالجهاز الجديد. بعد ذلك ، يمكنك إقرانه بجهازك الجديد. مجرد البحث عن هواوي فري بود واضغط على اسمها.

إذا كنت قد حاولت إقران جهاز هواوي فري بودز 4 آي بجهاز جديد ، لكنه لم ينجح ، فهناك فرصة جيدة لأن جهاز البلوتوث الخاص بك لا يصل إلى المستوى المطلوب. إذا حاولت إعادة ضبط الجهاز دون نجاح ، فتحقق مما إذا كانت سماعة الرأس الجديدة محملة بشكل صحيح. تحقق لمعرفة ما إذا كان في وضع الاقتران وما إذا كان صندوق الشحن يمكنه التعامل مع شحن البطارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى