رياضة

“هناك علامات استفهام”.. طارق مصطفى يعلق على علاقة محمد صلاح وحسام حسن


05:35 م


الثلاثاء 19 مارس 2024

كتب – يوسف محمد

علق طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي، على علاقة محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري مع حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب.

وقال مصطفى في تصريحات عبر “إذاعة أون سبورت”: “لن أتحدث عن علاقة محمد صلاح وحسام حسن، ولكن هناك علامات استفهام، ومن وجهة نظري كان لابد من أن يحدث تواصل بين التوأم ومحمد صلاح لأنه قيمة كبيرة”.

وأضاف: “محمد صلاح لا يفيد المنتخب فقط بل يقلل من نسبة فوز المنتخبات المنافسة، ولدي حالة قلق من تطورات الأزمة بين صلاح والتوأم لأن الإعلام يعطي الأمور أكبر من حجمها”.

وتابع: “شرف لي أن أكون من ضمن المرشحين لتدريب فريق الوداد، فهو فريق لديه شعبية وجماهيرية كبيرة، تلقيت عرض من فريق نهضة بركان المغربي منذ شهرين ونصف، أثناء تواجدي في فريق البنك الأهلي”.

واختتم: “الفوز على الأهلي أمر جيد للغاية وبالأخص خلال تواجد مارسيل كولر، وأتمنى أن تعطي هذه المباراة الثقة للاعبين ولكن دون أن تصل إلى حد الغرور، ولاعبي البنك الأهلي قدموا أداءً مميزاً في اللقاء”.

وكان طارق مصطفى تمكن من قيادة البنك الأهلي لتحقيق الفوز، على حساب النادي الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الـ15 ببطولة الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى