رياضة

هالاند: ميسي وكريستيانو لم ينتهي عصرهم


06:45 م


السبت 09 سبتمبر 2023

كتب- محمد القرش:

تحدث مهاجم نادي مانشستر سيتي، ايرلينج هالاند، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة النرويجي ضد جورجيا يوم الثلاثاء، عن انتهاء الصراع بين ميسي وكريستيانو، وبدء الصراع بينه وبين مبابي.

قال هالاند: “هذا ما يعتقده الجميع حالياً، ولكن يجب الانتباه والتشديد عن ما كان يقوم به كريستيانو وميسي إنها أمور غير منطقية، يجب كذلك الحديث عن كونهم لا زالوا يقومون بهذه الأمور الاستثنائية لأنهم حتى لكبرهم في السن إلا أنهم لا زالوا لاعبين رائعين”.

وأضاف: “أشعر بأنني كنت محظوظاً لتمكني من رؤية لاعبين مثلهم، ولكي أعود للرد على سؤالك، فإنني لا أتحدث ابداً عن نفسي بمواجهة لاعبين آخرين”.

وواصل: “أركز على نفسي وما أقوم به فقط، أبحث دائما أن أتطور كل يوم، ولمواصلة الاستمتاع بما أقدمه وأفعله، يجب أن أكون نسخة أفضل من نفسي يومياً”.

وعند الحديث عن اللاعبين الشباب المميزين في أوروبا، قال هالاند: “بالتأكيد أشاهد ما يقدمه لاعبون مثل فينيسيوس، وأوسيمين لأنني أشاهد الكثير من كرة القدم بالتلفزيون، وبمناسبة حديثنا عن هذا أرغب بالتحدث عن المستوى الكبير الذي يقدمه بيلينجهام مع ريال مدريد”.

وأتم: “الأمر يسعدني كثيراً حقيقة، أنا إنسان شغوف بالكرة فهي أكثر ما أحبه طيلة حياتي وتأخذ المساحة الأكبر من الوقت الذي لدي، سواءً كان ذلك على الصعيد الاحترافي أو بحياتي الشخصية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى