رياضة

سيد عبدالحفيظ يكشف خطة الوداد للفوز على صن داونز والتتويج بالدوري الأفريقي


01:47 م


الأحد 12 نوفمبر 2023

كتب- معتز عباس:

تمنى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، تتويج فريق الوداد البيضاوي المغربي، ببطولة الدوري الأفريقي، اليوم الأحد.

ويحل فريق الوداد المغربي ضيفًا على فريق ماميلودي صن داونز الجنوب الأفريقي، في إياب نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، والتي تقام في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

وانتهت مباراة ذهاب نهائي الدوري الإفريقي بفوز الوداد الرياضي المغربي على صن داونز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس.

وأضاف “عبدالحفيظ”، في تصريحات تلفزيونية على فضائية “أبو ظبي الرياضية”، أن الوداد رصيده كبير في النهائيات، وبالأرقام الوداد هو الأقرب للتتويج بالدوري الأفريقي في النسخة الأولى من البطولة.

وأوضح أن الوداد لا يخسر 3 نهائيات على التوالي أبدًا، كما أن الوداد واجهة صن داونز في أكثر من مباراة واستطاع التغلب عليه واقصائه في منافسات عديده، متابعًا: “المباراة الثانية الوداد بيرجع منها كسبان واتمنى فوز الوداد، وكل دقيقة بتعدي هي في صالح الوداد وبتمثل ضغط كبير على صن داونز”.

وتابع: “ثقافة صن داونز آخر ربع ساعة بيبقى في توتر واندفاع من اللاعبين اللي بتترك مساحات في الخط الدفاعي يقدر يستغلها ثنائي الفريق أيوب العملودي وعطية الله مع وجود حمدو الهوني واوناجم أوراق تقدر تستخدمها وتصنع الفارق، ولازم الوداد يستغل كل فرصة، لأن النهائيات تكسب ولا تلعب”.

إقرأ أيضًا..

تاريخ مواجهات الوداد وصن داونز قبل إياب نهائي الدوري الأفريقي

ذكرى سيئة للوداد مع حكم إياب نهائي الدوري الأفريقي.. ماذا حدث؟

“بعد رفضه مصافحة لاعب إسرائيلي”.. من هو محمود السيد لاعب منتخب مصر للسلاح؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى