رياضة

روي فيتوريا: “رفعت سقف توقعات الجماهير المصرية.. وصلاح لاعب متواضع”


01:34 م


الأربعاء 20 مارس 2024

كتبت-هند عواد:

تحدث روي فيتوريا المدرب الفني السابق لمنتخب مصر، عن فترته مع الأخير، مشيرا إلى أنه حقق نتائج إيجابية ورفع سقف توقعات الجماهير المصرية.

وقال فيتوريا في تصريحات لموقع “Flash Score”: “كنت مرتبطا بعقد مدته 4 سنوات مع منتخب مصر، وكنت أعلم أنه هناك بطولتان خلال تلك الفترة، لكنني كنت أعتقد أن الناس سيكون لديهم رؤية طويلة المدى، حققنا نتائج إيجابية للغاية ورفعنا سقف توقعات الجماهير المصرية، لكن أدركت أن المهمة لن تكون سهلة بسبب ما سنواجهه في كأس أمم أفريقيا”.

وأضاف: “كنت أتمنى الاستمرار مع المنتخب بعد خروجنا لأنه كانت لديّ علاقة رائعة مع اللاعبين وشعرنا أن الأمور تسير على ما يرام، لكن أدركت بعد ذلك أنه من الأفضل عدم الاستمرار بعد كأس الأمم الأفريقية”.

وواصل: “من دواعي سروري العمل مع محمد صلاح وأن تكون لدينا علاقة جيدة للغاية، لقد استمتعت حقا بالعمل معه فهو نجم داخل وخارج الملعب ويتمتع بقدرة كبيرة على اتخاذ القرارات على أرض الملعب وشهية لتسجيل الأهداف تكاد تكون منقطعة النظير، صلاح لاعب متواضع للغاية ومحترف، إنه يلعب 70 مباراة في الموسم بواقع مباراة كل 3 أيام، لذلك كان علينا أن نفكر في ما هو الأفضل بالنسبة له”.

واختتم: “بعد رحيلي عن منتخب مصر تلقيت عددا من الاتصالات والعروض من منتخبات وأندية، أنا أحب كرة القدم وأشاهدها طوال الوقت لكنني لست مهووسا بالعودة إلى التدريب في الوقت الحالي، سنرى ما سيحدث في بداية الموسم المقبل”.

اقرأ أيضًا:

“انتكاسة جديدة”.. ريال مدريد يعلن خضوع كورتوا لعملية جراحية في الغضروف

لاعب الأهلي السابق: “أتمنى اللعب مع شيكابالا في الزمالك.. وعبدالله السعيد إسمعلاوي”

“لا يصلح أحد من الـ10 سنوات الأخيرة”.. ميدو يوجه رسالة نارية لاتحاد الكرة بشأن الانتخابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى