رياضة

رغم العروض المغرية.. أسباب رفض ليفربول التخلي عن محمد صلاح للدوري السعودي


06:58 م


الأربعاء 06 سبتمبر 2023

يواصل نادي اتحاد جدة تجديد مفاوضاته القوية عن طريق زيادة المقابل المادي من أجل ضم محمد صلاح.

وتواصل إدارة نادي ليفربول رفض جميع محاولات اتحاد جدة لضم الجناح المصري الدولي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يتساءل الكثيرون عن سبب رفض إدارة الريدز هذه العروض الضخمة، لذلك نرصد أسباب رفض نادي ليفربول عروض اتحاد جدة.

مفاوضات الاتحاد القوية

بدأت مفاوضات اتحاد جدة مع ليفربول بعرض 75 مليون لضم صلاح لكن تم رفضه، ثم زاد العرض إلى 100 مليون جنيه إسترليني الذي تم رفضه أيضًا، ليتم غلق نافذة الانتقالات في الدوري الإنجليزي.

لم يقدم نادي الاتحاد العروض الضخمة إلا بعد غلق باب القيد في إنجلترا (أي يمكن بيع لاعبين فقط)، ليقدم النادي السعودي مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني ثم 175 مليون جنيه، وكان العرض الخيالي الأخير أمس الثلاثاء يقدر بمبلغ 215 مليون جنيه إسترليني. وفقا لتقارير صحفية إنجليزية.

سبب رفض إدارة ليفربول عروض الاتحاد الضخمة

يشارك ليفربول الموسم الحالي في الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الموسم السابق، لذلك يجب عليهم تحقيق لقب الدوري الأوروبي، بجانب مطالبة الجماهير بوجود الفريق ضمن المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية الموسم الجاري، والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، أن محمد صلاح من أهم أسلحة الريدز، ودونه ينخفض مستوى الفريق كثيرًا، وسيؤثر رحيله تباعًا على نتائج النادي سلبيًا، لذلك قابلت إدارة نادي ليفربول هذه العروض الضخمة بالرفض، و استحالة تعويض لاعب مثل محمد صلاح، حتى في حال حصولهم على مبلغ ضخم مثل 215 مليون جنيه إسترليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى