رياضة

دور الـ 16 كأس الأمم الإفريقية.. أخبار وإحصائيات والقنوات الناقلة مجانًا (صور وفيديو)


06:28 م


الثلاثاء 30 يناير 2024

تستكمل اليوم مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يواجه منتخب مالي منتخب بوركينا فاسو، السابعة مساء اليوم (بتوقيت القاهرة)، ويواجه منتخب المغرب منتخب جنوب إفريقيا في العاشرة مساء.
وحرصًا على موافاتكم بتغطية كاملة، ننشر لكم الأخبار والإحصائيات المتعلقة بمباريات اليوم، ومتابعة الأخبار المتعلقة بالمنتخبات التي تستحدث بشأنها أي تطورات، على رأسها منتخب مصر، بالإضافة إلى القنوات الناقلة مجانًا، يمكنكم الإطلاع عليها من خلال هذه الروابط..

وزير الرياضة يكشف مفاجأة بشأن عودة كيروش لتدريب المنتخب

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن إمكانية عودة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب المنتخب المصري مرة أخرى، وحظوظ تواجد المدرب المحلي. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

“اعتبرني أحمد عوض”.. إبراهيم حسن ينفجر غضبا: هو حسام حسن مش مصري؟

أبدى إبراهيم حسن غضبه الشديد من، عدم اختيار شقيقه حسام حسن تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، رغم توليه كبرى الأندية في مصر. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

وزير الرياضة يحسم مصير اتحاد الكرة بشكل نهائي

حسم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مصير الاتحاد المصري لكرة القدم، من الاستمرار أو الرحيل خلال الفترة المقبلة، بعد خروج المنتخب الوطني مبكرا من بطولة الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في كوت ديفوار. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

“بعد وداع أمم أفريقيا”.. أول تحرك من وزارة الرياضة تجاه اتحاد الكرة بخطاب عاجل

كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، أول تحرك تجاه الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد خروج المنتخب الوطني مبكرا من بطولة كأس الأمم الأفريقية. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

منتخب مصر يصل القاهرة بعد الخروج من أمم أفريقيا

وصل المنتخب الوطني المصري إلى القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة، قادما من كوت ديفوار، بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى