رياضة

جونسون: الأهلي أفضل فنيا من الوداد.. وكنت أتوقع تأهل صنداونز للنهائي


11:34 م


السبت 20 مايو 2023

كتب- علي البهجي:

أكد كيفن جونسون، المدير المساعد السابق في الأهلي، أنه شاهدت مباراتي نصف النهائي الأهلي أمام الترجي والوداد أمام صنداونز، لافتا أنه عند عقد مقارنة بين الفريقين المتأهلين للنهائي ستجد أن الأهلي أفضل من الوداد المغربي بـ 10 مرات.

وقال جونسون في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس 1″ :”لحقيقة توقعت ان يواجه الأهلي فريق صندوانز في النهائي، عندنا تنظر إلى طريقة لعب صنداونز أمام الوداد كان من المتوقع أن يفوز الفريق الجنوب إفريقي على ارضه”.

وأضاف:” لاعبو صنداونز لم يستغلوا الفرص التي اتحيت لهم أمام الوداد، وكان من المتوقع أن يضيفوا أهداف اكثر ويسيطروا على الكرة بشكل اكثر”.

وتابع: ” الوداد استغل بعض اللحظات التي لم يحاصرهم خلالها صنداونز، والوداد لم يكن افضل فنيا من صنداونز في المباراتين”.

وواصل: “المشكلة الأكبر للأهلي ستكون في المغرب بسبب مشجعي الوداد، لأنهم يساندون الفريق بشكل كبير، لكن نوعية اللاعبين مع الأهلي حاليا أفضل من الوداد بـ 10 مرات”.

وأكمل: “الأهلي والوداد يلعبان في مساحات واسعة ولا يعتمدون على المساحات الضيقة، وسيكون هناك قتال بين فريقين يلعبون كرة متشابهة، لكن الأمور الفردية ستكون لصالح الأهلي”.

وأتم: “كولر ادى عملا طيبا مع الفريق، لكن اريد أن اشكر سامي قمصان الذي يعمل من الخطوط الخلفية، ويفعل الكثير ويؤدي عملا كبيرا مع لاعبي الأهلي”.

وسيلتقي الوداد مع الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة، بينما ستقام موقعة الإياب على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء في 11 من نفس الشهر.

وكان الوداد توج بلقب دوري الأبطال في النسخة الماضية عقب الفوز على الأهلي بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى