رياضة

إبراهيم حسن: “بحكم خبرتي وجهت لمحمد هاني بعض النصائح.. وهذا أمر طبيعي”


03:59 م


السبت 23 مارس 2024

كتبت-هند عواد:

عدد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، النجاحات التي تحققت خلال مباراة نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، والتي انتهت لصالح الفراعنة بهدف نظيف.

وقال إبراهيم حسن: “تحققت عدة نجاحات بعد الفوز بهدف على نيوزيلندا وهي إسعاد الجماهير التي كانت موجودة بالاستاد، إلى جانب أن التاريخ سيذكر هذا اللقاء خاصة أنه الأول علي ملعب مصر بالعاصمة الإدارية وهذا الصرح العظيم، وأشكر القائمين على هذا الاستاد الكبير، ومن المكاسب أيضا أنه أول فوز للجهاز في أول مهمة تحت قيادة حسام حسن”.

وأضاف: “الجهاز الفني درس منتخب نيوزيلندا بشكل جيد وتم إيقاف خطورة لعبهم ونجح المنتخب المصري في الوصول أكثر من مرة لمرمى نيوزيلندا، ولكن لم يحالفنا التوفيق في إحراز أكثر من هدف، ولكن سعيد بالروح الموجودة داخل الفريق وأنها ستكون سبب قوي في وصول المنتخب لكأس العالم 2026 وأمم أفريقيا تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري في بطولة الأمم”.

وتابع: “محمد هاني من اللاعبين الكبار وظهر بمستوى رائع، خلال مباراة نيوزيلندا، وبحكم خبرتي وجهت له بعض النصائح وهذا أمر طبيعي، وهاني صاحب خبرة كبيرة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر والقادم سيكون أفضل للجميع، و تنتظرنا مواجهة قوية من الفائز في مباراة تونس وكرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر”.

واختتم إبراهيم: “أتمنى الشفاء لإمام عاشور وعودته سريعا للملاعب، أنه من اللاعبين الكبار والمؤثرين في الكرة المصرية، خلال الفترة الأخيرة”.

اقرأ أيضاً:

“قمة عالمية والمنتخب الأولمبي”.. جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة

إبراهيم حسن: محمد هاني قدم مباراة كبيرة.. وأتمنى استمرار الروح العالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى