اخبار

3 أيام دون طعام وبلا والدين.. مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة في واقعة “طفلي الغربية”


09:25 م


الخميس 18 أبريل 2024

الغربية – مروة شاهين:

كشف مصدر في مديرية أمن الغربية أن أهالي قرية دماط التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، عثروا على طفلين محبوسين داخل شقة لمدة ثلاثة أيام دون طعام أو شراب، مشيرًا إلى أن الأهالي سمعوا بكاء الأطفال داخل الشقة لمدة 3 أيام متواصلة، انتهت بفتح باب المسكن، حيث كان الصغار، عنوة لنجدتهم، بعد أن تأكدوا من عدم وجود أحد مع الأطفال وتم إبلاغ الشرطة.

وأضاف المصدر الأمني، في تصريحات لـ”مصراوي”، أن الشرطة حاولت الوصول لأي معلومات عن الأب من الجيران الذين أكدوا لهم أنه مستأجر الشقة منذ فترة قريبة وليس له اختلاط بأحد، ولم يستدل عليه عن طريق الأطفال لصغر سنهم.

وأشار المصدر الأمني أن التحريات الأمنية توصلت إلى مالك المنزل، حيث قدم نسخة من عقد الإيجار المبرم بين والد الأطفال وصاحب الشقة، للحصول على العنوان، وتبين أن والدهما مقيم بمنطقة التبين التابعة لمدينة حلوان في محافظة القاهرة، بحسب بياناته المسجلة، وجاري البحث عنه والقبض عليه بتهمة الإهمال وتعريض حياة أطفال للخطر.

وتلقت مديرية أمن الغربية إخطارًا من قسم شرطة قطور بالعثور على الطفلين اللذين لم يتجاوزا 3 سنوات، دون مرافق.

وبعد المعاينة، تبين أن الطفلين كانا يعيشان مع والدهما الذي تركهما وغادر المنزل دون عودة، تاركًا إياهما دون طعام.

تم نقل الطفلين إلى مستشفى قطور العام نظرًا لسوء حالتهما الصحية، حيث تلقيا الرعاية الطبية الضرورية، وتم نقلهما إلى دار رعاية في طنطا بعد تحسن حالتهما، وإخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى