اخبار

10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق “الإسكندرية للأدوية”.. ومصدر يكشف حجم الخسائر- فيديو وصور


10:40 م


الخميس 09 مايو 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

تواصل قوات الحماية المدنية بالإسكندرية جهودها في السيطرة على الحريق الهائل الذي اندلع، مساء اليوم الخميس، بشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية بمنطقة العوايد بحي المنتزه أول.

وأوضح مصدر مسؤول، أن الحريق اندلع بالطابق الثاني وامتد ألسنة النيران للطابق الثالث بمبنى التغليف والتعبئة بالشركة على مساحة 30 متر ×100 متر، ما أسفر عن خسائر مادية.

وأكد المصدر أن 10 سيارات إطفاء مدعومة بسلم هيدروليكي تواصل أعمال إخماد النيران حتى الآن، مؤكدًا أن خسائر الحريق مادية فقط ولا يوجد أي إصابات حتى الآن.

كان قسم شرطة المنتزه أول تلقى بلاغًا يفيد نشوب حريق بأحد المصانع والشركات بجوار كوبري العوايد، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة نشوب حريق بالطابق الثاني بمخزن التعبئة والتغليف بشركة ومصنع الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، ما أسفر عن خسائر مادية دون حدوث إصابات.

تسبب الحريق في تصاعد ألسنة الدخان والنيران في محيط المنطقة بالكامل، فيما تواصل قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتداد النيران إلى باقي المباني المجاورة.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى