اخبار

وكيل تموين جنوب سيناء: “14 فرع دلتا ماركت” تشارك في مبادرة تخفيض الأسعار – صور


09:14 م


السبت 21 أكتوبر 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إن المديرية تحرص على زيادة أماكن مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية بكافة مدن المحافظة، لضمان وصول كافة السلع المخفضة إلى المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وأوضح أن ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالتوسع في تطبيق مبادرة “دعم المواطن” التي أطلقها الرئيس السيسي، لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أن 14 فرعًا من فروع دلتا ماركت تابعين للشركة العامة لتجارة الجملة يشاركون في مبادرة تخفيض الأسعار، إضافة إلى العديد من سلاسل المحلات والسوبر ماركت الكبرى، التي دخلت في مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية، وتصل التخفيضات إلى 25%.

وأشار إلى أن السيارات المتنقلة التابعة لقافلة بيع منتجات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية تطوف مدن المحافظة، والقرى والوديان والتجمعات، لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بنسب تخفيض تتراوح من 25% إلى 30%.

ولفت إلى أن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وفر 10 سيارات مواد غذائية، بواقع 4 سيارات حمولة 20 طنًا، و6 سيارات حمولة 1.5 طن ثلاجة محملة بأصناف السلع الغذائية المختلفة “جافة ومجمدات”، بإجمالي 21.5 طن، نتيجة لجهود محافظ جنوب سيناء، لتلبية احتياجات ومطالب أهالي المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى