اخبار

والدة طبيب الشرقية المقتول داخل عيادته: “ربنا ينتقم من القاتل قضاء مصر عادل وهيجيب حق ابني”


12:12 ص


الجمعة 16 يونيو 2023

كتب- معتز عباس:

كشفت زينب السيد محمد والدة الدكتور أسامة، الذي عثر عليه مدفونًا داخل العيادة التي يعمل بها مقتولًا، تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع ابنه وعلاقته بأصدقائه.

وقالت “زينب”، في لقائها ببرنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، اليوم الخميس،: “ابني كان طبيعي ما في اي مرض او حاجة غريبة وابني قالي ادعيلي يا ماما في آخر مكالمة بيني وبينه بعد مغادرة من شغله في مستشفى معهد ناصر”.

وأضافت: “ابني كان متفق مع واحد صاحبه من الشرقية عشاني جيب له بدلة وكرافته عشان يحضروا فرح صديقهم يوم الاثنين 5 يونيو، ابني مكنش يعاني من اي حاجة خالص وكان متعلم جميع العمليات عشان يعالج الناس، متابعة: “ابني تلقى مكالمة الساعة 7 مساء يوم الجمعة وبعد عليها تغيب ولم يظهر بعدها”.

وأكملت: ” كنت في السعودي اودي مناسك عمرة رمضان وعرفت ان ابني مختفي، ابني تلقى مكالمة الساعة 7 مساء يوم 4 يونيو وبعد رده عليا تغيب ولم يظهر بعدها، ابني كان ملاك في صورة بشر وقمة في الأخلاق العليا والالتزام”.

وتابعت: “الطبيب المتهم بقتل ابني كان يعمل مع ابني أكبر منه بعامين وصديق له ولا عمري حصل بيني وبين ابني مع اي مخلوق مشكلة، ربنا ينتقم منه ربنا وقضاء مصر عادل وهيجيب حق ابني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى