اخبار

“هي نتيجة المباراة كام؟” الكلمات الأولى لـ أحمد رفعت بعد استفاقته


01:29 ص


الأربعاء 20 مارس 2024

الإسكندرية- محمد البدري:

كشف مصدر بالفريق الطبي المعالج عن الكلمات الأولى للاعب أحمد رفعت خلال استفاقته تدريجيا بعد فصله عن جهاز التنفس الصناعي لتحسن حالته.

وأوضح المصدر أن نجم منتخب مصر و لاعب فريق مودرن فيوتشر الرياضي فاجأ الفريق الطبي بالاستفسار عن نتيجة مباراة فريقه مودرن فيوتشر و نادي الاتحاد السكندري التي شهدت تعرضه لتوقف عضلة القلب وسقوطه في أرض الملعب، قائلا “هي نتيجة المبارة كام؟”.

وأضاف المصدر أن اللاعب أفاد في كلماته الأولى بعد استفاقته بأنه لم يشعر بشئ، وكل ما يتذكره شعوره بدوار ثم إغماء ولا يتذكر أي شيء بعد ذلك.

وأشار المصدر الطبي أن اللاعب سأل عن ما حدث بعد سقوطه بأرض الملعب وسؤاله عن نتيجة المباراة أمام الاتحاد السكندري.

وتابع المصدر أن اللاعب أحمد رفعت سأل أيضا عن نتيجة قرعة بطولة الكونفدرالية الأفريقية في دور ربع نهائي البطولة القارية، وابتسم ضاحكا عندما علم أن القرعة أسفرت عن مباراة مصرية خالصة بين الزمالك وفريقه مودرن فيوتشر.

وكشف المصدر الطبي أن أحمد رفعت طلب رؤية أفراد أسرته وعلى رأسهم والدته وشقيقه وخطيبته.

ونصح الأطباء اللاعب أحمد رفعت بعدم إجهاد نفسه بكثرة الحديث حرصا على سلامته، لحين استكمال الإجراءات الطبية التي تسمح بنقله إلى غرفة خارج العناية المركزة بعد التأكد من إمكانية ذلك صحيا.

كان أعلن الفريق الطبي المعالج للاعب أحمد رفعت، مساء الثلاثاء؛ فصل جهاز التنفس الصناعي عنه بعد تحسن حالته، مشيرا إلى أن اللاعب استرد وعيه بشكل جزئي.

وأكدت إدارة المستشفى الخاص الذي يتلقى به اللاعب “أحمد رفعت” العلاج أنه حتى الآن مازال تحت الملاحظة الطبية الدقيقة؛ حتى تستقر كافة أموره الطبية.

وشهدت الدقيقة 88 من عمر مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، الإثنين قبل الماضي؛ إصابة اللاعب مودرن فيوتشر “أحمد رفعت” إذ سقط في منتصف الملعب إثر تعرضه لحالة هبوط في الدورة الدموية وأزمة قلبية.

إقرأ أيضا

بيتحسن واستجاب بيده للطبيب”.. تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت

بالصور.. بعد سقوط نجم”مودرن فيوتشر” في الملعب.. جماهير الاتحاد السكندري تحتشد أمام المستشفى

رئيس الاتحاد السكندري يصل المستشفى للاطمئنان على لاعب “مودرن فيوتشر” (صور)

7 محاولات لإنعاش قلبه.. تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت (صور)

تطور جديد في حالة أحمد رفعت.. مر من مرحلة الخطر بعد 20 محاولة إنعاش- صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى