اخبار

“همبك وهجاص”.. أحمد موسى: ثورة غضب مصرية وعربية ضد علاء الأسواني بعد حواره مع إذاعة الاحتلال


08:17 م


الإثنين 23 مايو 2022

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على حوار الروائي علاء الأسواني مع إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، لمدة ساعة اليوم الاثنين.

وقال “موسى” في خلال تقديمه لبرنامجه “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” اليوم الاثنين، أن هناك ثورة غضب مصرية وعربية ضد علاء الأسواني على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حواره مع إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، موضحًا أن علاء الأسواني حاول تشويه صور الزعيم جمال عبدالناصر عبر إذاعة الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف أن علاء الأسواني قام بالتطبيع مع الكيان الصهيوني عبر إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلًا: “همباك هجاص متلون لاعب على كل الحبال”، موضحًا أن الاحتلال لم يكن يومًا على أرض الواقع ومصيره إلى زوال.

ووجه “موسى” رسالة لعلاء الأسواني: “هان عليك وطنك، بقيت بتلعب بالبيضة والحجر، الدم الفلسطيني هان عليك يا علاء، المبدأ لا يتجزأ”، مؤكدًا أن سيدات مصر تمثلن كل شيء جميل، وكل أم وفتاة مصرية فضليات، والخونة أمثال عمرو واكد وعلاء الأسواني باعو الوطن.

وأردف: “لا أحد يقبل الإساءة لسيدات مصر ولا تفرقة بين أبناء مصر في الداخل والخارج، وعمرو واكد أهان كل سيدة وإمرأة مصرية، وعشان كده بقول للمجلس القومي للمرأة أن اللي قاله الهارب عمرو واكد سباب واتهامات واضحة، لازم هنا إجراءات الموضوعات دي متتسابش هو عارف بيوجه الاتهامات لمين، ولا أحد يقبل هذا الأمر، الشعب المصري كله يواجه هذا الأمر الذي تحدث عنه الهارب عمرو واكد، ولابد من تحرك المجلس القومي للمرأة وألا نترك هذا الأمر ولابد من إيقاف ذلك بالقانون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى