اخبار

“نفسي أقابل الشيخ الطيب”.. “مروة” الرابعة على الثانوية الأزهرية تروي قصة تفوقها – فيديو وصور


09:57 م


الخميس 27 يوليه 2023

سوهاج- عمار عبدالواحد:

عرضت الصفحة الرسمية لـ”مصراوي” على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مساء اليوم الخميس، بثًا مباشرًا بعنوان مع مروة نور الدين الحاصلة على المركز الرابع في الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية والأولى في سوهاج.
وقالت مروة نور الدين أبو ضيف عثمان، الطالبة بمعهد علي بن أبي طالب النموذجي بسوهاج والحاصلة على المركز الرابع مكرر في نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية والأولى على مستوى محافظة سوهاج بمجموع درجات 648 من 650 إنها لم تكن تتوقع حصولها على ترتيب متقدم على مستوى الجمهورية، مضيفًة أن حفظها للقرآن الكريم وبر والديها هما سر تفوقها.
وأوضحت ابنة محافظة سوهاج أن طموحها مقابلة شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وكذلك الالتحاق بكلية الطب، وذلك بعد أدائها صلاة الاستخارة، مشيرة إلى أنها كانت تتلقى دروس أون لاين في كافة المواد الثقافية باستثناء الرياضيات واللغة الإنجليزية كانت تتلقى فيهما الدروس لدى معلمين بمدينة سوهاج.

وتابعت “مروة” أن لديها شقيق أكبر منها “محمد” حاصل على بكالوريوس صيدلة من جامعة الأزهر الشريف، وأنها تأتي في الترتيب الثاني بين أشقائها، كما أن لديها 4 أشقاء آخرين هم “أحمد” في الصف الثالث الثانوي الأزهري، “غادة” في الصف الأول الإعدادي الأزهري، “مروان” في الصف الخامس الابتدائي الأزهري، “حمزة” في الصف الأول الابتدائي الأزهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى