اخبار

منع معاكسة زبونة.. كيف عاقبت المحكمة المتهم بالاعتداء على صاحب محل في الإسكندرية؟


10:14 م


الخميس 15 يونيو 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة عاطل بالسجن لمدة 5 سنوات غيابيا وألزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بإحداث عاهة مستديمة للمجني عليه صاحب محل بسبب منعه من معاكسة إحدى الزبائن.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال البغدادي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار سامح عبد الوهاب عوض الله، والمستشار إيهاب سلامة شاهين، وسكرتير المحكمة حسني محمد عبد الحليم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بقيام المتهم بالتعدي بالضرب على المجني عليه بدائرة القسم.

وتبين تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان، أنه حال تواجد المجني عليه “صاحب محل” بالمحل الخاص به حضر إليه المتهم “عاطل”، وتعدي عليه بأن كال له ضربا باستخدام عصا خشبية عكاز استقرت بكتفه الأيسر محدثا بذلك إصابته.

وكشفت التحريات وجود خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه، بسبب اعتراض الأخير على قيام الأول بمعاكسة إحدى زبائنه وعندما منعه من ذلك قرر الانتقام منه.

وثبت من تحقيقات النيابة أن إصابة المجني عليه ذات طبيعة رضية تنتج عن المصادمة بجسم أو أجسام صلبة أسفرت عن عجز جزئي في حركة المفصل الكتف الأيسر مما تعد عاهة مستديمة تقدر نسبتها بحوالي 5%.

قررت النيابة المختصة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية ،التي أصدرت حكمها على المتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى