اخبار

مقبلات على الزواج.. محافظ الغربية والمفتي يسلمان 10 أجهزة عرائس للفتيات – صور


08:59 م


الجمعة 06 أكتوبر 2023

الغربية – مروة شاهين:

سلم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، وصباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع 20 “جهاز عرائس” لـ10 فتيات من غير القادرات.

جاء ذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي والتعاون المشترك بين المحافظة ومؤسسة العربي للتنمية المجتمعية، وفي حضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، الدكتور عبد الهادي القصبي عضو مجلس النواب، ومحمد حمدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية ولفيف من القيادات التنفيذية.

ووجه محافظ الغربية، التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن متمنيا لهن حياة زوجية سعيدة، ومعربًا عن سعادته البالغة بوجوده معهن، مؤكدا أن الدولة المصرية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي لن يدخروا جهدا في تحسين مستوى معيشة المواطنين.

من جانبها أعربت صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع عن سعادتها بالمساهمة في تجهيز الفتيات المقبلات على الزواج.

كما وجهت التهنئة إلى محافظ الغربية، وكافة القيادات التنفيذية، وأهالي محافظة الغربية بمناسبة العيد القومي والذي يتزامن مع احتفالات الشعب المصري بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة التي أظهرت مدى ترابط الشعب في أوقات المحن حتى تحقق النصر بفضل الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى