اخبار

“معندوش وقت ينام”.. أحد عواقل مطروح: الرئيس يحمل بشائر الخير لمصر


09:44 م


الأربعاء 16 أغسطس 2023

كتب- داليا الظنيني:

أعرب العمدة عمران أمبيوة أبو بكر، أحد عواقل مطروح، عن سعادته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وجولته بالسلوم ومطروح وسيدي براني اليوم، قائلًا: “إنه التقى بالرئيس السيسي ٨ مرات ومفيش مره التقيت بيه إلا وكان اللقاء عبارة عن حوار أسري، واللقاءات معاه كانت تتميز بالجو الأسري والبدوي.

وقال “عمران” في حواره لبرنامج “الحياة اليوم” على فضائية “الحياة” مساء الأربعاء، إن مؤتمر الرئيس كان في الخيمة البدوية وهذا كان طلب الرئيس، بالإضافة إلى تناول الأكلات البدوية معه وكان ودودًا للغاية، موضحًا أن الرئيس السيسي شخصية ودودة ويحمل بشائر الخير لمصر، ويتفانى في خدمة الوطن لأقصى درجة، قائلًا: “معندوش وقت ينام فيه”.

وتابع، أن السلوم لها طبيعة جغرافية خاصة لذلك نحن بصدد إقامة مشروعات سياحية في السلوم تضاهي الموجودة في دول أوروبا، قائلًا: “الرئيس يزف لنا اليوم بشرى سارة بتطوير ميناء السلوم البري على نمط حديث”.

وأردف، أحد عواقل مطروح: “الرئيس السيسي عودنا دائمًا أنه لا يَعد بمشروع إلا بعد افتتاحه، مثل مشروع ميناء جرجوب الذي يتم تصدير منه ملح الصخر إلى أوروبا، وأيضًا مشروع الطاقة النووية في الضبعة ومشروع رأس الحكمة الجديدة والعلمين الجديدة وغيرها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى