اخبار

“معركة الخفراء بالأسلحة النارية”.. 5 قتلى و3 مصابين في صحراء المنيا


09:30 م


الخميس 12 أكتوبر 2023

المنيا – جمال محمد:
كشف مصدر في محافظة المنيا، تفاصيل واقعة مقتل 5 أشخاص، وإصابة 3 آخرين، خلال معركة بالأسلحة النارية في منطقة الظهير الصحراوي الغربي في دائرة مركز سمالوط بمحافظة المنيا اليوم الخميس.
وكان 5 أشخاص قتلوا متأثرين بإصابات مختلفة بطلقات نارية، وأصيب 3 آخرين، خلال مشاجرة بين طرفين في منطقة الظهير الصحراوي في محافظة المنيا.

البداية خناقة “خفراء”
تفاصيل الواقعة، كما وردت في إخطار أمني تلقته مديرية أمن المنيا، تضمن بلاغًا بوجود إطلاق نار بكثافة في منطقة الظهير الصحراوي دائرة مركز سمالوط، ووجود ضحايا (قتلى ومصابين).
انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه، والوقوف على ملابسات الحادث، ونقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى، وضبط المتهمين.

المعاينة الميدانية تكشف الوضع على الأرض

تبين من المعاينة الميدانية وجود 5 جثامين لقتلى لقوا مصرعهم متأثرين بالإصابات التي لحقت بهم بطلقات نارية، وكذلك وجود 3 أشخاص مصابين بإصابات خطرة.
ونقلت سيارات تابعة لمرفق إسعاف المنيا، جثامين القتلى إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، بينما جرى نقل المصابين إلى مستشفى المنيا الجامعي، ومستشفى المنيا العام، تحت الحراسة المشددة، إذ أفاد مصدر طبي أن المصابين حالاتهم الصحية حرجة، ويجري تقديم الإسعافات الأولية لهم لمحاولة إنقاذ حياتهم.

تحريات المباحث توضح سبب المشاجرة

التحريات الأولية لأجهزة المباحث الجنائية كشفت أن سبب الحادث، يرجع إلى وجود خلافات بين طرفين على حراسة قطعة أرض، والعمل كـ”خفراء”
كما أوضحت التحريات الأولية أن أفراد من الطرفين أخرجوا أسلحة نارية أطلقوا من الرصاص، ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

القبض على متهمين وجهات التحقيق تتحرك

باشرت الأجهزة الأمنية جهودها، وألقت القبض على عدد من المتهمين بالمشاركة في الجريمة، بينما تكثف جهودها لضبط متهمين آخرين لاذوا بالفرار من مسرح الأحداث.
كما حررت الأجهزة الأمنية المحضر القانوني اللازم عن تفاصيل الواقعة، وأخطرت جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى