اخبار

مصرع طفلين وإصابة والدتهما في حريق بالفيوم


11:14 م


السبت 06 يناير 2024

لقي طفلان شقيقان مصرعهما وأصيبت والدتهما، مساء اليوم السبت، في حريق اندلع في منزل بإحدى نجوع قرية اللاهون التابعة لمركز الفيوم.

تلقى اللواء ثروت المحلاوى، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العقيد إسلام لطيف، مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، حول اشتعال النيران في نجع مليجى بقرية هوارة عدلان، والذي أسفر عن وفاة الطفلين دهب رمضان سعد (4 سنوات) وشقيقه ياسين (5 أشهر)، وإصابة والدتهم إسراء محمد (25 عامًا) بحروق.

انتقل إلى موقع الحادث العميد محمد ماجد، مدير إدارة الحماية المدنية بالفيوم، وسيارة إطفاء لإخماد الحريق، حيث تمت السيطرة على الحادث قبل امتداده إلى الطابق الثاني والمنازل المجاورة.

نقلت سيارتا إسعاف جثتي الطفلين إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، بإشراف الدكتور هاني إسعاف، مدير مرفق إسعاف الفيوم. كما تم نقل الأم، التي أصيبت بحروق في اليدين والوجه، إلى مستشفى الفيوم العام.

وتشير التحقيقات التي قادها العقيد معنز اللواج، مفتش مباحث مركز الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة، والرائد أحمد فريتم، رئيس مباحث مركز الفيوم، إلى أن الحريق نشب في غرفة نوم الأسرة بمنزل مكون من طابقين، حيث نتج الحادث عن تماس كهربائي في الطابق الأول الذي كانت الأم وأطفالها يقيمون فيه، ما أسفر عن وفاة الطفلين وإصابة الأم بحروق.

وقد تم إخطار نيابة مركز الفيوم للتحقيق في الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى