اخبار

مساعدات عينية لـ17 أسرة متضررة من حريق “تمام كساب” في بني سويف


09:56 م


الثلاثاء 12 مارس 2024

بني سويف- حمدي سليمان:

وزعت مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، مساعدات عينية على الأسر المتضررة بقرية تمام كساب التابعة لمركز إهناسيا غربي بني سويف، جراء الحريق الذي شب في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وأسفر عن مصرع شخص وإصابة 6 آخرين، ونفوق 12 رأس ماشية.

من جانبها، أكدت إنجي حسن، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، أنه جرى حصر كامل للأسر المتضررة من الحريق والبالغ عددها 17 أسرة، من خلال عدد من اللجان الفنية، وتوزيع بعض المساعدات والمواد الغذائية تمثلت في 34 بطانية بمعدل 2 بطانية لكل أسرة، و272 علبة تونة، و204 علب فول، ووجبات ساخنة، لافتة إلى استمرار تقديم تلك المساعدات إلى أن تعود الحياة لطبيعتها بالقرية.

وأشارت إلى تقديم الدعم المادي والنفسي لتلك الأسر المتضررة، وتسليم كل أسرة بون قيمته 200 جنيه، يصرف به سلعًا غذائية من مقر الشركة المصرية التابعة لوزارة التموين، فضلًا عن حصر الخسائر تمهيدًا لصرف مساعدات عاجلة لتلك الأسر بعد استيفاء المستندات المطلوبة.

كانت مديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في حظيرة مواشي بعزبة تمام كساب التابعة لمركز إهناسيا، وامتدت النيران إلى عشش من البوص ومنازل مجاورة، وأسفرت عن نفوق 12 رأس ماشية، ومصرع شخص، وإصابة 6 آخرين.

اقرأ أيضا

جثة و6 مصابين في حريق هائل في بني سويف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى