اخبار

مزق جسده بسب الفلوس.. فلاح يقتل آخر بـ3 طعنات في كفر الشيخ


11:56 م


السبت 05 أغسطس 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:
لقى فلاح ثلاثيني مصرعه على يد آخر، بعدة طعنات إثر خلافات مالية بينهما بقرية برنبال التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ.
تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد أحمد حجازي، مأمور مركز شرطة مطوبس يفيد بتلقي المركز إشارة من مستشفى مطوبس المركزي بوصول المدعو “حمادة.ر”، فلاح، في العقد الرابع من العمر، ويقيم بقرية برنبال التابعة لمركز مطوبس، مصابًا بعدة طعنات، وجرح قطعي بفروة الرأس.
انتقل رجال الشرطة إلى مستشفى مطوبس المركزي وبسؤال أهله اتهموا المدعو “كريم.ا”، في العقد الثالث من العمر، ويقيم بقرية برنبال التابعة لمركز مطوبس، بطعنه أمام منزله بسلاح أبيض “سكين”، محدثًا إصابته التي أودت بحياته.
تبين من التقرير الطبي أن المجني عليه وصل مستشفى مطوبس المركزي وبها طعنتين في الصدر، وطعنة واحدة في الجانب الأيسر، وجرح قطعي بفروة الرأس، بإدعاء تعدي من آخرين، والجثة تحت تصرف النيابة العامة.
جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.
كشفت تحريات المباحث التي أجريت تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ عن حدوث خلافات بين المتهم والمجني عليه بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ مالي من المتهم ولم يسدده، وتطورت الخلافات إلى رفض المجني عليه رد المبلغ المالي واختفى فترة زمنية بعيدًا عن الأنظار.
وأوضحت التحريات أنه بعد عودته وعلم المتهم بوصوله توجه إليه ناحية منزله ودارت مشادة كلامية حامية بينهما بسبب مطالبة المتهم للمجني عليه باسترداد المبلغ المالي الذي اقترضه منه فرفض المجني عليه رد المبلغ ما جعل المتهم يستل السلاح الأبيض “السكين” من ملابسه وطعن به المجني عليه 3 طعنات بينهم 2 في الصدر، وطعنة واحدة في الجانب الأيسر، كما تعدى عليه بالسلاح على رأسه محدثًا إصابته بجرح في فروة الرأس.
ألقي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة مطوبس وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وأرشد عن السلاح الأبيض “سكين” المستخدم في الواقعة.
حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى اخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى