اخبار

محافظ جنوب سيناء: إنشاء مجلس مدينة شرم الشيخ بتكلفة 249 مليون جنيه


07:53 م


الإثنين 22 مايو 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن المحافظة تعمل على تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين في كافة المدن والمراكز، والاستفادة من التحول الرقمي الذي تقوم به الدولة في تبسيط إجراءات الحصول على الخدمات الحكومية بما يحقق رضا المواطن.

وأكد المحافظ، أن مركز خدمات مصر بمدينة شرم الشيخ يلبي عدد كبير من الخدمات التي يطلبها المواطن في كافة القطاعات الخدمية اليومية، وذلك بطرق سريعة ومبسطة تحقيقًا لرؤية مصر ،2030 ويساهم في تحقيق مفهوم الدولة وسياستها لميكنة وصول الخدمات الحكومية للمواطنين في أسرع وقت.

جاء ذلك اليوم خلال افتتاح مجلس مدينة شرم الشيخ، ومركز خدمات مصر والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بحضور اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمستشار عمر مروان، وزير العدل.

وأكد المحافظ أن المبنى الجديد لمجلس المدينة صديق للبيئة، ومن المباني الذكية في نموذج التصميم والإمكانات المتقدمة على المستوى التقني والتكنولوجي والرقمنة، لافتًا إلى استمرار جهود المحافظة وجميع العاملين لأعمال التطوير والتحديث في جميع القطاعات، خاصة في إطار استعداد شرم الشيخ لاستضافة عدد من المؤتمرات والفعاليات الدولية المهمة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن جرى إنشاء المبنى الجديد لمجلس مدينة شرم الشيخ بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 249 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى