اخبار

محافظ الجيزة يعاين أعمال رصف الطرق الواقعة أسفل محور عمرو بن العاص بالطالبية والهرم


03:16 م


الثلاثاء 08 أغسطس 2023

كتب- محمد أبو بكر:

قال بيان صادر عن محافظة الجيزة، إن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عاين مراحل العمل الجارية بطرق الخدمة الواقعة أسفل محور عمرو بن العاص نطاق أحياء الطالبية والهرم.

وشملت جولة المحافظ متابعة لكل أعمال تطوير ورصف وإنشاء أرصفة المشاة والتنسيق العام للطريق بمناطق تقع بين شارعي المبك فيصل والهرم، وبين شارعي الشيخ أحمد نصر “المحولات” وترسا وبين شارعي ترسا والثلاثيني القديم وبمنطقة المطبعة فيصل.

وكلف المحافظ رئيس حي الطالبية بالقيام بأعمال المتابعة مع شركة الكهرباء لسرعة الإنتهاء من أعمال مد 10 كابلات جديدة بشارع المطبعة بين شارعي الملك فيصل والهرم، لاستكمال الشركات المنفذة أعمال التطوير أسفل محور عمرو بن العاص.

وشدد المحافظة على الجهات المنفذة ضرورة سرعة رصف طريق الخدمة أسفل المحور لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، وكلف بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور تحديد المواقع المثلي لإنشاء الدورانات بمسار الطرق بما لا يعيق الحركة المرورية.

كما شدد على ضرورة مراعاة إنشاء ساحات انتظار السيارات بالمساحات الفارغة أسفل المحور وفقاً للتخطيط الهندسي للاستفادة من المسطحات لخدمة القاطنين بالمنطقة ولتلاشي الوقوف والانتظار الخاطئ بمجري الطريق لتسهيل الحركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى