اخبار

مجازاة مدير مستشفى القنايات المركزي المناوب في جولة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة بالشرقية (صور)


10:53 م


الإثنين 18 مارس 2024

الشرقية – إسلام عبدالخالق:

أسفر مرور مفاجئ للدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية، تفقد خلاله مستشفى القنايات المركزي، عن قراره بمجازاة المدير المناوب بخصم أيام من راتبه؛ وذلك لتخلفه عن القيام بمهامه الإشرافية في المستشفى.

الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، شن جولة مفاجئة لتفقد الخدمات وانتظام سير العمل في مستشفى القنايات المركزي، رافقه خلالها الدكتور ياسر السويدي مدير إدارة المستشفيات في مديرية الشؤون الصحية.

الجولة شهدت تفقد وكيل الوزارة الأقسام المختلفة بالمستشفى، حيث تم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ الذي تم التشغيل التجريبي له العام الماضي بعد تطويره ورفع كفاءته بتكلفة تصل إلى مليونين و150 ألف جنيه دعمًا من ميزانية المديرية، وتابع وكيل الوزارة تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمصابين بالاستقبال موجهًا بسرعة توفير جهاز حاسب آلي وتفعيل التسجيل الإلكتروني للحالات المترددة على القسم.

وكيل وزارة الصحة في الشرقية تلاحظ له عدم تواجد المدير المناوب المُكلف بالإشراف على المستشفى خلال فترة النوبتجية، ليقرر مجازاته بخصم ثلاثة أيام من الراتب.

أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، على أهمية سرعة إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة للمرضى والمصابين وتقديم الخدمة الطبية لهم بجودة عالية، إذ تم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالصيدلية الموحدة للاستقبال والطوارئ والتي تعمل على مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى