اخبار

مات صائمًا.. أول بيان تصدره محامين كفر الشيخ بعد مقتل محامي بيلا


10:07 م


الجمعة 15 مارس 2024

كفر الشيخ – إسلام عمار:

أصدرت نقابة المحامين الفرعية في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بقيادة فراج زعفان، نقيب محامين كفر الشيخ، بيانًا رسميًا حول مقتل محامي شاب بمحكمة بيلا الجزئية في نهاية العقد الثالث على يد بلطجي خلال عودته من عمله.

بدأ بيان النقابة بنعيها جموع محامين مصر عامة وكفرالشيخ خاصة فيما أصابهم من حدث جلل حول مقتل زميل المهنة محمود إسماعيل عرفة وشهرته محمود الجريدي أثناء وبسبب تادية عمله علي يد خصوم موكليه، وأثناء خروجه من قسم الشرطة بعد تحريره محضر ضدهم.

ووفق البيان الصادر عن النقابة الفرعية للمحامين بكفر الشيخ أكد أن النقابة الفرعية نقيبًا وأعضاء وجمعيتها العمومية بعد تعزيتها لجموع المحامين اعتبارهم زميلهم شهيدًا للعمل وانتقل إلى جوار ربه وهو صائم في شهر الرحمة.

أعلنت النقابة عبر بيانها عن انعقاد دائم لمجلسها لأخذ حق زميل المهنة، والقبض علي الجناة، ومحاسبتهم.

وقال البيان إنه في سبيل ذلك مجلس النقابة نقيبًا وأعضاء متواجدين بالمستشفى الدولي بالمنصورة لإنهاء إجراءات التشريح، والدفن، ومتابعة سير التحقيقات، والمتابعة، واتخاذ كافه الإجراءات القانونية.

وكان محام ثلاثيني لقى مصرعه اليوم الجمعة، بعيار ناري في طريق عام أطلقه بلطجي عليه خلال عودته من تحرير محضر بمركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية رفقة أثنين من الموكلين بقرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى