اخبار

لن تعكر صفو علاقة القاهرة وموسكو.. سكرتير عام البحر الأحمر يلتقي والد الشاب الروسي ضحية القرش – صور


05:32 م


الأحد 11 يونيو 2023

وجه اللواء محمد بنداري سكرتير عام المحافظ، اليوم الأحد، واجب العزاء للسيد يوري بوبوف والد الشاب الروسي الذي تعرض لهجوم سمكة القرش بالقرب من مدينة الغردقة، وذلك في حضور فيكتور فوروبيوف القنصل العام الروسي بالغردقة.

وحسب بيان محافظة البحر الأحمر، عرض السكرتير العام للمحافظة على والد الشاب الروسي كافة سبل المساعدة، بعدما نقل له تعازي اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر الحارة، مؤكدًا علي أن مثل هذه الحوادث العارضة والنادرة الحدوث لن تعكر صفو العلاقة الروسية المصرية.

وأضاف “بنداري” أن محافظة البحر الأحمر، قامت بعملية تمشيط للشواطئ، بداية من الجونة شمالاً وحتى منطقة مكادي جنونًا، للتأكد من خلو منطقة السباحة من أي قروش أخرى، مضيفًا أن عملية التمشيط تمت من خلال مشاركة كافة الجهات المعنية من حماية الشواطئ والمحميات وغيرها.

من جانبه أكد والد الشاب الروسي أن ما أصاب ابنه هو “قضاء وقدر”، ويحدث في جميع أنحاء العالم، مشيداً بالأمن والأمان الذي تشهده مدينة الغردقة، ويرفض أن يتم المتاجرة بالحادث، إذ أنها ليست المرة الأولى التي يزور فيها المدينة، كما قدم الشكر الى سكرتير عام المحافظة الذي حرص على زيارته لتقديم واجب العزاء.

وقال فيكتور فوربوف القنصل العام الروسي إن الموضوع حادث عارض وأن مثل هذه الحوادث تحدث بجميع دول العالم الساحلية والشاطئية.

اقرأ أيضًا..

لماذا هاجم قرش النمر السائح الروسي بالغردقة؟.. رئيس قسم المصايد في معهد علوم البحار تُجيب – صور

بيان رسمي وجثة.. كيف هاجم “النمر” السائح الروسي في شاطئ الغردقة؟

الصور الأولى للحظة اصطياد قرش النمر بعد مصرع السائح الروسي في الغردقة

بعد “حادث الغردقة”.. القنصلية الروسية تصدر بيانًا رسميًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى