اخبار

كهربائي يبيع حشيش.. الحكم على تاجر مخدرات في الإسكندرية


05:25 م


السبت 15 يوليو 2023

الإسكندرية – محمد عامر:
قضت محكمة جنايات بمعاقبة كهربائي بالسجن المشدد 15 عام، وتغريمه مبلغ مالي قدره مائة ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.
صدر الحكم برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار وائل رجب فودة، والمستشار معتز نور الدين حسن، والمستشار إبراهيم حسيني فايد، وسكرتير المحكمة محمد عثمان.
تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 9444 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة ،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الدخيلة، يفيد بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.
كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، أنه حال تلقي وحدة مباحث القسم، بلاغا يفيد بقيام المتهم “ع.م.ص” كهربائي، بالاتجار في المواد المخدرة، فانتقلت قوة أمنية من القسم إلى مكان تواجده، وأبصرته يخرج لأحد عملائه لفافة تحتوي على مخدر الحشيش من علبة سجائر، فتم ضبطه وانتزاع العلبة من يده بينما لاذ العميل بالفرار.
بفض اللفافة تبين احتوائها على 10 قطع من مخدر حشيش، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.
وثبت من تقرير المعمل الكيميائي أن مخدر الحشيش المضبوط وزن 16.35 جراما، كما تبين من العينة المأخوذة من المتهم إيجابية تعاطيه مخدر الحشيش.
حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق حيث قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره على المتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى