اخبار

“كان واعد ولاده بالزيارة”.. هيئة تنشيط السياحة عن زيارة جوارديولا لمصر


11:16 م


الأحد 25 يونيو 2023

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، تفاصيل زيارة المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى مصر، قائلًا: “زيارة جوارديولا لمصر كانت من خلال إحدى شركات السياحة الخاصة، وقمنا بالتنسيق مع هذه الشركة لمساعدتهم في كافة الأمور اللوجيستية، وهذا التعاون يوضح كيفية القيام بعمل مشترك بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص”.

وقال “القاضي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” اليوم الأحد، إنه يتم المتابعة مع شركة السياحة الخاصة لحظيًا خلال رحلة جوارديولا في مصر”، موضحًا أن المدرب الإسباني كان له طلبات خاصة أبرزها الخصوصية نظرًا لرغبته في الراحة بعد عناء موسم رياضي ناجح وطويل.

وتابع، أنه كان هناك ترتيبات على أعلى مستوى لزيارة المدرب الإسباني جوارديولا لمصر، قائلًا: “كان واعد ولاده لو فاز مع فريقه بدوري أبطال أوروبا هيزوروا مصر وملقاش أحسن من مصر أنه يقضي إجازته فيها مع أسرته”، موضحًا: “اكتشفنا أن جوارديولا وأولاده لديهم معلومات كبيرة وشغف كبير عن مصر، وهو أمر ليس بجديد لأن السوق الإسباني يعتبر أحد أهم الأسواق المصدرة للسياحة في الأقصر وأسوان خلال العام ونصف الماضيين”.

وأردف، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن جوارديولا لديه برنامج حافل في مصر، حيث قام بزيارة للأهرامات ورحلة خاصة بالبالون الطائر، بجانب عشاء خاص في متحف الأقصر، وقام بدخول مزارات خاصة وأخذ أوقات أطول في زيارة هذه المعابد، موضحًا: “حاليًا يتواجد في واحد من أفضل المراكب النيلية من الأقصر لأسوان حاليًا، وتستغرق الرحلة 3 أيام يصل فيها لأسوان ثم أبوسمبل، وبعد ذلك يعود لإسبانيا”.

وأوضح، أن المدرب الإسباني جوارديولا جاء إلى مصر منذ 20 سنة، ولكن هذه الزيارة مختلفة لأنها مع أسرته وبعد الفوز بأول بطولة دوري أبطال، مؤكدًا أن جوارديولا كان سعيد جدًا بزيارته للأهرامات ولمصر ولابد أن يكون لدينا ثقة في ذلك جميعًا لأن مصر حلوة.

وأشار إلى أنه تم إجراء أبحاث على 12 ألف شخص في العديد من دول العالم، قائلًا: “أجمعوا أن تاريخ مصر عظيم والمصريين شعب ودود ولطيف والمصريين دمهم خفيف، وأي حد بيجي يزور مصر بشكل منظومة ومعمول له برنامج مع شركة سياحة محترمة يحصل على تجربة سياحية محترمة “.

وأكد “القاضي”، أن جوارديولا كانت له انطباعات عظيمة مثل كافة المشاهير، وهو قدم دعاية مباشرة وصادقة وتلقائية ومجانية لمصر، بشكل أفضل من الإعلانات التسويقية لبلدنا، قائلًا: “الإشادة لما تيجي من مدرب كبير جاء بإرادته لمصر ولم يدفع له أي شيء بتكون عظيمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى