اخبار

“قفشته في حضن جارتنا”.. عفاف تطلب خلع زوجها


08:13 ص


السبت 11 نوفمبر 2023

كتبت-فاطمة عادل:

أقامت “عفاف م.”، 33 سنة، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب بخلع زوجها مبررةً طلبها: ” كان على السطح مع بنت الجيران”.

تروى الزوجة تفاصيل زواجها في حديثها لـ مصراوي قائلة: تزوجته بعد قصة حب دام لعامين، ولم أجد في شخصيته عيب نهائيا، حاولت بكل الطرق أن يتقبله والدي، وبالفعل تم الاتفاق وتزوجته، دام زواجنا ٤ سنوات، أثمرت تلك الزيجة بإنجاب طفلي “عدنان”، والذي يبلغ من العمر ٣ سنوات.

تكمل الزوجة: عشت معه أجمل أيام العمر، حتى مر بأزمة مالية خلال المرحلة التي ظهرت بها كرونا، وفكر بعدها في فتح محل خاص حتى يكون قادر على تلبية متطلبات المنزل، ومن هنا بدأت الخلافات.

تشكو الزوجة: “وجدته يتحدث مع كل فتيات المنطقة بحجة أنه صاحب محل شباشب حريمي، يقوم بعمل جروبات لبيع البضاعة ويتحدث معهم في التفاصيل على الشات الخاص بصفحته على التيك توك”.

تشير “عفاف” في حديثها إلى أنها شاهدت زوجها يصعد إلى سطح المنزل وبعدما صعدت خلفه وجدت المصيبة، “لقيته مع بنت الجيران في وضع مخل، وبعدما لاحظ وجودي طالبني بعدم التحدث وسوف يقوم بتنفيذ كل طلباتى”.

تتابع الزوجة أنها طالبته بالطلاق لكنه رفض وبرر ذلك بالغيرة، فلم تجد أمامها إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده حملت رقم 2437 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى