اخبار

قصة حب فاشلة وحلم.. محمد عاشور ترك كرة القدم حبًا في الغناء ببورسعيد – فيديو وصور


09:18 م


الجمعة 19 مايو 2023

تقرير – طارق الرفاعي:
“محمد عاشور” صاحب الـ25 عامًا، ابن محافظة بورسعيد الذي ذاع صيته على مواقع شبكات الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة من خلال فيديوهات نشرها وهو يغني، ووصف البعض تعليقا عليها بأن صوته يشبه الفنان الراحل عامر منيب.
الفنان الشاب بدأ حديثه لموقع مصراوي قائلا: “أنا حاصل على دبلوم صنايع، ولدت في أسرة تعشق سماع الأغاني القديمة والطرب الأصيل، فكنت أدندن في المنزل باستمرار وكان أهلي وأصدقائي يشيدون بصوتي، لكنني لم ألتفت أو أهتم بهذه الموهبة، نظرا لانشغالي بلعب كرة القدم”.
“قصة حب فاشلة” كانت نقطة التحول في حياتي.. يقول الشاب محمد عاشور: “تعرضت في فترة من الفترات للظلم في كرة القدم ولم أحصل على الفرصة التي أستحقها، وفي نفس التوقيت واجهت قصة حب فاشلة، فوجدت في الغناء طريقي نحو الخروج من الحالة النفسية التي كنت أعيشها، والتحقت بفرقة الموسيقى العربية ببورسعيد، بقيادة المايسترو رجب الشاذلي، وبدأت أتعلم الغناء بشكل سليم، وأشارك في حفلات عديدة، فوجدت في الغناء ضالتي، وسط إشادة من الجمهور ورواد السوشيال ميديا ودعم وتشجيع أسرتي وأصدقائي”.

وتابع حديثه:”أعشق الغناء لعامر منيب، وهاني شاكر، وعبد الحليم حافظ، ومصمم على الغناء الراقي وليس ما نسمعه اليوم من صخب وفوضى تحت مسمى المهرجانات”.
واختتم حديثه بالتطرق إلى أحلامه الفترة المقبلة قائلًا: “نفسي أن يلتفت لي المنتج الكبير نصر محروس، وأن تستضيفني الفنانة إسعاد يونس في برنامجها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى