اخبار

قصة انتقام الزوجة الخامسة.. عبلة وضعت السم لشريك حياتها وهشمت رأسه في الأقصر


03:06 م


الأربعاء 17 مايو 2023

الأقصر- محمد محروس:

كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل جديدة حول اتهام ربة منزل بقتل زوجها، بعد أن ضربته بآلة حادة على رأسه أودت بحياته بسبب خلافات بينهما، بمنطقة البياضية في الأقصر.

واعترفت المتهمة في التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أنها عقدت العزم وبيتت النية على قتله بعد أن هددها بالزواج عليها.

وقالت المتهمة وتدعى “عبلة” إن زوجها تزوج 4 زوجات غيرها واحدة بعد الأخرى وأجبرته على تطليقهن جميعاً، وأنه في الفترة الأخيرة هددها بالزواج من سيدة أخرى فتملكها الغيظ وعقدت العزم على الانتقام منه وقتله.

وأشارت المتهمة إلى أنها وضعت لزوجها السم فى الطعام وبعد سريانه في جسده أصيب بحالة إعياء شديدة وظل يصرخ طوال الليل، وبسبب خوفها من افتضاح أمرها ضربته على رأسه بآلة حادة ما أدى لوفاته فى الحال، وادعت اصطدام رأسه بجسم صلب فى المنزل، وبعد خروج تقرير الطب الشرعى أثبت تعرضه للضرب بآلة حادة.

بتضييق الخناق على الزوجة اعترفت بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة العامة بتجديد حبسها 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وتم التصريح بدفن جثمان المتوفى.

كان اللواء هشام عبدالغفار، مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطاراً يفيد بوصول مسن يدعى “حسن، م” 70 عاما، موظف بالمعاش، إلى مستشفى الكرنك الدولي، جثة هامدة إثر إصابته بالرأس نتيجة الضرب بآلة حادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى