اخبار

قتلوا السائق واختطفوا التاجر.. المؤبد لمتهمين والسجن 15 سنة لآخرين في سوهاج


04:51 م


الأحد 12 نوفمبر 2023

سوهاج – عمار عبدالواحد:

عاقبت محكمة جنايات سوهاج في جلستها، اليوم الأحد، عاملين بالسجن المؤبد، وآخرين بالسجن 15 سنة، في إدانتهم بقتل سائق وإصابة واختطاف تاجر، دائرة مركز شرطة طهطا.

تعود أحداث القضية للعام الماضي، بتلقي مأمور مركز شرطة طهطا إشارة من غرفة عمليات النجدة بإطلاق أعيرة نارية ووجود قتيل ومصاب في دائرة المركز.

تبين من التحريات، مقتل “وائل.م” سائق توك توك، وإصابة “طلعت.م” 51 عامًا تاجر موبليا بطلقات نارية متفرقة بالجسد على طريق (طهطا/ الطليحات).

توصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة “ع.ع” 40 عامًا، “ع.م” 45 عامًا، “م.ع” 20 عامًا بتحريض من المتهم الرئيس المدعو “ع.ص” 50 عامًا، وجميعهم يقيمون في دائرة مركز شرطة طما.

وأضافت التحريات، أن سبب ارتكاب المتهمين الواقعة وجود خلافات مالية بقيمة 15 مليون جنيه، بين المتهم الرابع والمجني عليه الثاني، وأنه اتفق مع باقي المتهمين على تنفيذ الواقعة واختطاف تاجر الموبيليا وتصويره وإجباره على توقيع إيصالات أمانة لابتزازه بها لاحقًا، وتصادف مرور سائق التوك توك “المجني عليه الأول” وقت حدوث الواقعة.

جرى ضبط المتهمين، وبحوزتهم بندقية آلية و10 طلقات وبندقية خرطوش، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 863 إداري مركز شرطة طهطا، وبالعرض على النيابة العامة أحالت القضية لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم ذكره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى