اخبار

“قاعد تعاكس البنات تحت البيت”.. قصة مقتل مقاول على يد ابن أخته بالحوامدية


08:00 م


الجمعة 19 مايو 2023

كتب-محمود الشوربجي:

جريمة مأساوية شهدتها منطقة الحوامدية، فكانت طعنة واحدة كفيلة بمقتل مقاول على يد ابن أخته بمركز الحوامدية جنوب الجيزة.

في واقعة جديدة من “جرائم دموية” التي يتناولها مصراوي من واقع التحريات والأوراق الرسمية، نرصد تفاصيل مقتل مقاول في سبتمبر عام 2022 على يد ابن أخته.

بداية الواقعة حينما عاتب شاب عشريني خاله بسبب جلوسه المستمر أسفل المنزل وادعاء الشاب أنه يقوم بمعاكسة الفتيات، وشكوى البعض منه.

استمرار جلوس الخال أسفل المنزل دفع الشاب للتشاجر مع الضحية “إنت قاعد تعاكس في البنات” تلك الحملة أثارت غضب الضحية فبدأ الشجار يتزايد بين الطرفين.

التشاجر اللفظي تحول إلى اشتباك فتعدى المجني عليه على المتهم بعصا ما أثار غضب العشريني وأشهر سكينا من طيات ملابسه مسددا له طعنة أصابت شريان الفخذ ولاذ بالفرار.

دقائق قليلة وغرق الضحية في دمائه فبدأ بعض أقاربه وأصدقائه في نقله إلى أقرب مستشفى لمحاولة إنقاذه لكن دون فائدة، فقد لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

بعد تلقي مدير قطاع الجنوب إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل بمنطقة جسر المنوات دائرة المركز.

على الفور وجه رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب بسرعة فحص البلاغ والوقوف على ملابساته وتحديد وضبط الجاني وسلاح الجريمة.

معاينة مفتش فرقة الجنوب، بينت أن الجثة لمقاول إثر تلقيه طعنة نافذة بشريان الفخذ ومفارقته الحياة نتيجة فقدانه كمية من الدماء.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنا مباحث الحوامدية من ضبط المتهم وأداة الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بحبسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى