اخبار

في انتظار رئيس الوزراء.. جنوب سيناء تستعد لاستقبال وفود رسمية – صور


06:00 م


السبت 09 سبتمبر 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، اجتماعًا مع القيادات التنفيذية، لمناقشة الاستعدادات الخاصة باستقبال عدد من كبار المسؤولين بالدولة لمتابعة أعمال التطوير في مدن سانت كاترين وطابا ونويبع، لدفع جهود تنشيط السياحة.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع، أن القيادة السياسية بالدولة حريصة على دفع عجلة التنمية على أرض جنوب سيناء في كافة القطاعات، وخاصة فيما يتعلق بقطاع السياحة، إضافة إلى إزالة التحديات التي تواجه رجال الأعمال والمستثمرين بمدن سانت كاترين، نويبع، طابا.

وأشار إلى أنه يوجد زيارة مرتقبة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بهذه المدن على أرض الواقع.

وطالب الجهاز التنفيذي بالمحافظة، بسرعة الإعداد لهذه الزيارة المرتقبة، والترتيب لها بالشكل اللائق، وتحديد الأولويات والمطالب الخاصة بهذه المشروعات للعرض على المسئولين خلال زيارتهم لمواقع العمل، سواء كانت هذه المطالب خاصة بالجانب السياحي، أو التنموي، أو تطوير الطرق، وغيرها من المشروعات.

وشدد على ضرورة وضع رؤية متكاملة لاحتياجات تلك المدن، وذلك في إطار استعدادات الدولة لاتخاذ أي قرارات تسهم في تطوير تلك المنطقة، ودفع حركة السياحة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى