اخبار

فيديو قديم.. مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو تضرر سيدة من زوجها بالمنيا


09:18 م


الأحد 16 يوليه 2023

كتب-علاء عمران:

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات تتضرر من امتناع رجال الشرطة بقسم شرطة مغاغة بالمنيا عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال واقعة تعدي زوجها عليها.

وأوضح المصدر أن مقطع الفيديو المشار إليه قديم تم نشره في غضون شهر يناير 2022، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في وقوع مشاجرة بين السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو وزوجها، وقد تم اصطحابهما لديوان المركز في حينه، حيث قامت باتهام زوجها بالتعدي عليها وإحداث إصابتها لخلافات زوجيه بينهما، إلا أنه أنكر واتهمها بسرقة مبلغ مالي، وتم تحويلها للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها.

وعقب عودتها لديوان المركز قامت ببث مقطع الفيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وادعت خلاله عدم اتخاذ الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال زوجها وذلك للحيلولة دون اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وقد سبق نشر خبر بمضمون الواقعة في حينه على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

وأكد المصدر أن ذلك يأتي ضمن الحملة الممنهجة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب والأخبار القديمة، في ظل حالة الإفلاس التي تمر بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى