اخبار

فرحه يوم السبت.. حسن ابتلعه بحر تنظيم قبل زفافه في الغربية.. وصديقه يكشف التفاصيل – صور


10:50 م


الجمعة 07 يوليه 2023

الغربية – مروة شاهين:

كعادته صباح يوم الجمعة يستيقظ حسن الحداد، ابن الـ35 سنة، من نومه ويستعد للخروج من المنزل والذهاب مبكرًا للصيد على بحر التنظيم الذي يبعد أمتار قليلة عن منزله بمدينة بسيون قبل الذهاب لصلاة الجمعة، إلا أن اليوم كان مختلفًا، حين فارق الحياة قبل زفافه بأسبوع.

” صباح الفل يا عريس” يقولها من مر بجانب “حسن” في الصبح ويلقي عليه التحية، إذ يستعد الأهل والجيران والأصدقاء لاستقبال جهاز عروسته مساء اليوم استعدادًا لزفافهما الأسبوع المقبل، بينما حسن يواصل سيره حتى مكان صيده المعتاد على أطراف مدينة بسيون وأمام بحر التنظيم.

حاول حسن الإمساك بسنارته وإلقاء طرفها في المياه، ليبدأ عادته الأسبوعية في الصيد، حيث اختل توازنه وسقط داخل البحر واختفى لساعات.

وعلى الجهة المقابلة تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا بورود بلاغ يفيد غرق شاب في العقد الثالث من العمر في مياه بحر التنظيم بدائرة مركز بسيون، وحضرت قوات الإنقاذ النهري بالغربية وتمكنت من انتشال جثمانه من داخل المياه.

وشيع أهالي مركز بسيون بمحافظة الغربية اليوم الجمعة، جثمان الشاب حسن الحداد إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمدينة بسيون عقب صلاة المغرب، وسط حالة من الانهيار سيطرة على أسرة الشاب وأصدقائه، حيث قال سمير الصعيدي، صديق الشاب، إن حسن كان يستعد لزفافه يوم السبت الأسبوع المقبل وكانوا يخططون للاحتفال به مساء اليوم بعد الانتهاء من نقل جهاز العروسة إلى منزل الزوجية، مشيرًا إلى أن صديقه كان يتمتع بحسن الخلق والالتزام.

بينما أكد فتحي الداغر، أحد أقارب الشاب، أن من عادات حسن الخروج للصيد كل يوم جمعة، واليوم خرج للصيد واختل توازنه وسقط في البحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى