اخبار

فتح باب التنازلات في انتخابات الأطباء بكفر الشيخ


11:59 ص


السبت 22 يوليو 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء في كفر الشيخ، اليوم السبت، برئاسة الدكتور هشام كامل، رئيس اللجنة، فتح باب التنازلات عن الترشح لمدة 5 أيام خلال الفترة من 22 إلى 27 يوليو الحالي.

وتلقت لجنة الانتخابات بالنقابة الفرعية بكفر الشيخ خطابًا رسميًا من النقابة العامة لأطباء مصر توضح فيه نظام قبول التنازلات عن الترشح في النقابة العامة والنقابة الفرعية وتتضمن إجراء محضر فتح باب التنازلات بداية من يوم 22 يوليو 2023 بنفس اللجنة المشرفة على الانتخابات، ومحضر غلق باب التنازلات يوم 27 يوليو 2023 بنفس اللجنة.

وتشمل توجيهات النقابة العامة لأطباء مصر حول التنازلات عن الترشح أن تكون في مواعيد العمل الرسمية فيما تعمل لجنة الانتخابات في أيام العطلات والأجازات الرسمية كما أن التنازلات تكون شخصية أو بتوكيل رسمي في الشهر العقاري.

وكشفت التوجيهات حول التناولات عن يجوز التنازل عن الترشح للنقابة العامة في أي نقابة فرعية والعكس ويدون المسئول الإداري عن الانتخابات بكتابة عبارة “تم التوقيع أمامي وكتابة التاريخ”، وتختم بخاتم النقابة الفرعية على أن يرسل في حينه للنقابة العامة، ويرفق كارنيه النقابة بنموذج التنازل.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية لأطباء كفر الشيخ، أعلنت الكشوف المبدئية للمرشحين الذين يخوضون انتخابات التجديد النصفي على مقاعد النقيب، ومقعدي فوق السن، ومقعدي تحت السن.

ووفق ما انتهت إليه اللجنة حول إعداد الكشوف المبدئية للمرشحين على مقاعد انتخابات التجديد النصفي ترشح على مقعد النقيب 3 هم أحمد عبد الفتاح أحمد الجنزوري، استشاري جراحة العظام، ومدير عام إقليم وسط الدلتا بهيئة الإسعاف المصرية، ووائل أبو المجد محمد أبو المجد، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، ومحمد محمود غازي، مدير مركز أورام طنطا سابقا.

وترشح على مقعدي العضوية فوق السن 8 مرشحين هم الأطباء إسماعيل الشرنوبي السيد، وأيمن محمد مخيمر، وهيثم إبراهيم رشوان إسماعيل، وأماني الدسوقي مصطفى باشا، وإبراهيم عبد المنعم علي عبد الله، وأحمد مصباح بيومي، ومحمود صبري محمد حسن، وتامر حسن علي إسماعيل أبو عيشة.

كما ترشح على مقعدي العضوية تحت السن 8 مرشحين هم : الأطباء أحمد إبراهيم محمد حمودة، وسعد محمد سعد أحمد المزين، ومحمد السيد فكري عبد النبي موسى شنب، ورامي أحمد شهاب الدين، ومحمد كمال عبد المجيد عسكر، ومحمد عباس حمدون يحيى، وأحمد سامي محمد محمد المصلي، ومحمود عبد الله زيدان إبراهيم.

ومقعد عضوية النقابة العامة عن وسط الدلتا تحت السن ترشح لها من أبناء كفر الشيخ هو الدكتور بسيوني عبد الله عبد التواب عبد الباقي، مدير مستشفى البرلس المركزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى