اخبار

عبد السند يمامة عن نيته الترشح للرئاسة: لو حدث لن أقبل أن أكون وسيطًا أو ظلا


11:32 م


الأحد 11 يونيو 2023

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، إنه لم يتخذ قرار الترشح لانتخابات الرئاسة حتى الآن، مشيرًا إلى أن الهيئة العليا لحزب الوفد تضم 60 عضوا واختار 52 عضوا منهم الدكتور عبد السند لترشيحه لرئاسة الجمهورية، مؤكدًا: “من ناحيتي لم أعلن قبولي حتى الآن، ما يهمني مصلحة الحزب”.

وأضاف يمامة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الأحد: “عندما أتحدث عن نفسي لن أقبل أن أكون وسيطًا أو ظلا أو ماريونت في المشهد السياسي”، متابعًا: لو كان الرئيس السيسي يريد الانفراد بالسلطة ما كنت لأجلس هنا لأتحدث عن رؤية ونية للترشح ولكن نعيش مناخًا ديموقراطيًا.

وتابع رئيس حزب الوفد، أنا أمثل الوفد وأرى أن الحزب يستحق المنافسة على منصب رئاسة الجمهورية، وحتمًا سيكون له ممثل في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مردفًا: نمر بمرحلة حرجة والرؤية الاقتصادية هي مفتاح النجاح، ولدينا مآخذ على النظام الحالي.

واختتم يمامة: تجاوزت الـ 70 عاما وطالبت بتعديل الدستور بوضع اسم السيسي بجوار محمد علي وذلك لموقفه في 30 يونيو، والآن لنا رؤية، ولنا رؤية اقتصادية هي عنوان دعايتنا الانتخابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى